العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ

رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يجتمع مع السفير البريطاني

أبل يبحث التعاون المشترك مع السفير في مجال حقوق الإنسان
أبل يبحث التعاون المشترك مع السفير في مجال حقوق الإنسان

اجتمع رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل، صباح أمس (الخميس) بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف مع سفير المملكة المتحدة لدى البحرين إيان لنزي.

ورحب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بالسفير البريطاني، وأطلعه على الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في تعزيز وتنمية حقوق الإنسان في البحرين، كما أطلعه على الإجراءات التي تتبعها لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة، وكذلك مكتب الشكاوى بالأمانة العامة في المؤسسة الوطنية وكيفية التعاطي مع شكاوى المواطنين والمقيمين من أجل تسويتها والتواصل مع الجهات الرسمية بشأنها.

وأكد رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان أهمية استمرار التنسيق وتبادل وجهات النظر والرؤى بين الجانبين في مجال حقوق الإنسان، مثمناً الدعم الذي تلقاه المؤسسة الوطنية من الجهات ذات العلاقة في المملكة المتحدة فيما يتعلق بدعم القدرات ووضع الاستراتيجية العامة لعمل المؤسسة في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان في البحرين.

العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:55 ص

      سؤال مهم

      عزيز ابل نود ان نسألك سؤالا مهما وهو هل توجد لديكم لجنة للرصد ؟ اذا كانت لديكم لماذا لم توثق ما فعله ...بالمختطفة ريحانة تلك الفعلة الشنيعة اذا عروها كاملة فى مركز الرفاع وفى التحقيقات . وهل لجنة الرصد وثقت ما تعرض له الحقوقى ناجى فتيل ومحمد السنكيس ؟ كانت الجروح وآثار التعذيب واضحة يا رئيس المؤسسة الوطنية .

اقرأ ايضاً