العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ

سان جيرمان يريد ماركينيوس تمهيداً للاستغناء عن تياغو سيلفا

أفادت تقارير إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان يسعى لإغراء روما بـ 30 مليون يورو لكسب خدمات مدافعه البرازيلي ماركينيوس قبل أن يسمح لمدافعه تياغو سيلفا بالذهاب لبرشلونة الإسباني.

وأشارت قناة «سكاي سبورت» الإيطالية، الى أن باريس سان جيرمان قدم عرضاً كبيراً لنادي روما في خطوة جادة لضم المدافع الشاب «19 عاماً» لصفوفه.

وبحسب القناة إذا كان باريس سان جيرمان تقدم بهذا العرض الكبير لنادي روما الإيطالي فإنه يبدو أنه سيسمح لتياغو سيلفا بالذهاب إلى برشلونة، إذ أشارت ذات التقارير أن باريس سان جيرمان بصدد نقل ماركينيوس لصفوفه ليحل بديلاً لتياغو سيلفا.

وكانت صحيفة «سبورت» الإسبانية أوضحت أن برشلونة قد اتفق على تقديم عرض إحترافي للاعب بتوقيعه لمدة 5 سنوات، ووضعه في الفئة الثانية في جدول رواتب اللاعبين في النادي جنب إلى جنب ومساوياً لما يتقاضاه تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا من النادي الكتالوني.

وإلى جانب المدخول السنوي لتياغو فسيكون هناك أيضا مخصصات للمكافآت لتعويضه عن أي خسارة في الدخل فيما يتعلق بمرتبات اللاعب في صفوف باريس سان جيرمان، إذ يسعى برشلونة لمحاولة خوض هذه المفاوضات والخروج منها بالمحافظة على العلاقات الودية التي تجمعه بإدارة النادي الفرنسي.

وكان البرازيلي تياغو سيلفا نفى ما تناقلته وسائل الإعلام حول وجود اتفاق بينه وبين برشلونة يقضي بموجبه باللعب للنادي الإسباني.

وكشف باولو تونييتو وكيل اعمال تياغو سيلفا عبر بيان إعلامي موضحاً من خلاله عدم وجود أي مفاوضات رسمية مع نادي برشلونة، ومؤكداً في السياق ذاته أنه لم يلتق حتى بممثلي النادي الكتالوني في أي مكان.

كما أكد اللاعب تياغو سيلفا في مقابلة مع موقع «كالتشيو مريكاتو» الإيطالي صحة ماذكره وكيله عندما قال: «ما أعلمه أنه لايوجد أي شىء مما ذكر إعلامياً، أنه أمر غير صحيح على الإطلاق»

وكانت صحيفة «سبورت» الإسبانية قد ذكرت أن النجم البرازيلي سيلفا قد تم التوصل لاتفاق معه بانتقاله لصفوف برشلونة ليأمل اللاعب الآن بقيام ناديه برصد قيمة انتقاله من النادي الباريسي.

وانضم تياغو سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي قادماً من صفوف ميلان بصفقة قدرت بـ 40 مليون يورو لمدة 4 سنوات.

العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً