العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

عائلة المحكوم كميل المنامي تشكو سوء معاملة الشرطة في «جو»

شكت عائلة المحكوم بالمؤبد في القضية التي عرفت بقضية المعامير كميل المنامي من سوء معاملة الشرطة في سجن جو مع المعتقلين، فضلاً عن معاناة ابنهم وآخرين معه من سوء الأكل والشراب.

وقال فؤاد المنامي (شقيق المحكوم كميل) لـ «الوسط» إنه: «بعد مرور نحو 60 يوماً من انقطاع أخبار شقيقي كميل وامتناعه عن الزيارة الأسبوعية، استطعنا خلال زيارتنا له الأسبوع الماضي من معرفة سبب امتناعه عن الزيارة، إذ شكا من إذلال في طريقة التفتيش من خلال تجريدهم من ملابسهم بالكامل والتحرش الجنسي قبل كل زيارة، وهو ما اضطره لرفض الزيارة لتفادي هذه المعاملة الحاطة بالكرامة، وقد استجابت إدارة السجن إلى شكاوى المعتقلين، وجلبت جهاز تفتيش حديث».

وأشار إلى أن «كميل وآخرين يعانون من سوء معاملة الشرطة لهم، بالإضافة إلى سوء الأكل والشرب».

العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:33 ص

      وسوف تنفي وزارة الداخلية بعد ذلك

      سوف تنفي وتقول بانه قير صحيح وهذه فبركة وتزوير من القنوات المغرضة هذفها تشويه سمعة البحرين مثل قضيه ريحانة الموسوي والتي نفت الوزارة هذه التهمه عنها بحجه أن أهلها لم يتكلموا منذ ثلاث سنوات والآن هذه القضية تكلم فيها أهل المحكوم .. سنرى ماذا ستقول الداخلية فيها!!

    • زائر 1 | 3:44 ص

      00

      قبل كل زيارة، وهو ما اضطره لرفض الزيارة لتفادي هذه المعاملة الحاطة بالكرامة، وقد استجابت إدارة السجن إلى شكاوى المعتقلين، وجلبت جهاز تفتيش حديث».

اقرأ ايضاً