العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

الكعبي يزور المنزل المحترق بمدينة عيسى ويوجه لترميمه بصورة فورية

وزير شئون البلديات لدى زيارته المنزل المحترق في مدينة عيسى
وزير شئون البلديات لدى زيارته المنزل المحترق في مدينة عيسى

قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، بمعية عضو مجلس النواب النائب ممثل المنطقة عيسى القاضي والنائب عدنان محمد المالكي ورئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرزاق عبدالله حطاب، بزيارة تفقدية إلى منزل العائلة التي تعرض منزلها للحريق في مدينة عيسى، وجه الوزير المعنيين في الوزارة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لترميم وصيانة المنزل المذكور. وذلك بناءً على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وصرح الكعبي بأن الوزارة وبناءً على توجيهات سمو رئيس الوزراء حريصة على الاهتمام باحتياجات المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم لهم، وأن زيارتنا لمنزل المواطن للاطلاع على حجم الأضرار وتوجيه المعنيين لاتخاذ اللازم لترميم المنزل يأتي تنفيذاً لهذه الرؤية.

وأضاف الوزير أنه تم توجيه الإدارة المختصة في الوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحصر الأضرار وتحديد الاحتياجات تمهيداً للبدء في صيانة وترميم المنزل بصورة فورية بالتعاون والتنسيق مع المجلس البلدي.

وأكد الوزير، في ختام تصريحه، بأن جهود الوزارة مستمرة بالتعاون والتنسيق مع المجالس البلدية في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير سبل العيش الكريم لهم، وتسخير كل الإمكانيات والموارد المحققة لهذا الغرض وفقاً لخطة عملها المنبثقة من برنامج عمل الحكومة وضمن رؤيتها الاستراتيجية الجديدة «إنماء وتنمية» التي تقوم على أساس الجودة الشاملة. وتتمثل رؤية الوزارة وفقاً للخطة الاستراتيجية الجديدة في تحقيق الإنماء المتوازن عبر تأسيس بنية إدارية متكاملة لتنفيذ المخطط الهيكلي الاستراتيجي الوطني لمملكة البحرين وتلبي طموحات الرؤية الاقتصادية 2030، فيما تتمثل رسالتها على صعيد الدور القيادي في المساهمة في تعزيز مكانة البحرين مركزاً حضارياً و اقتصادياً مميزاً من خلال إعداد وإدارة السياسات والأنظمة الفعالة لقطاعات التخطيط العمراني والبلديات بما يستجيب لحاجات المجتمع الحالية والمستقبلية.

العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:52 ص

      ناس وناس

      لازم يحترق او يطيح سقف بيتنا الآييل للسقوط من وقت ما ابتدى المشروع ليومنا لا انبى ولا تقلقل هالنواب حطو لينا الشمس في إيد والقمر في إيد وماجفنا إلا قمل ثياينا هذا يبوق وذاك ينهب واحنا طايحين في الطوشه

اقرأ ايضاً