العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

انطلاق بطولة عيسى الكوهجي الرابعة لكرة القدم

انطلقت يوم أمس الأول (الجمعة) بطولة عيسى الكوهجي الرمضانية الرابعة لكرة القدم على ملاعب نادي الحالة، وذلك تحت رعاية النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي.

وحرص الكوهجي على حضور حفل الافتتاح الذي شهد حضور شخصيات رياضية واسعة ورئيس نادي الحالة جاسم إبراهيم رشدان، وعدد كبير من الجماهير التي استمتعت بالمباريات.

وتحدث الكوهجي للفرق المشاركة، وحثهم على تقديم المستويات الجيدة والتحلي بالروح الرياضية في المقام الأول، متمنياً كل التوفيق للفرق المشاركة، وأوصى الكوهجي اللجنة المنظمة للبطولة بتوفير كافة متطلبات الفرق في ظل حرصه على استمرار تطوير البطولة التي شهدت نجاح منقطع النظير في السنوات الثلاث الماضية.

وقام النائب عيسى الكوهجي بتوزيع الجوائز القيمة على الجماهير بعد ختام المباريات الافتتاحية، إذ وزعت اللجنة المنظمة أرقام سحب على الجماهير الغفيرة، وأكد الكوهجي أن الجماهير لعبت دورا كبيرا بالنجاح الذي حققته البطولة، مشيداً بالحضور الجماهيري الذي ملأ أرجاء الملعب.

وكانت المباراة الافتتاحية جمعت بين فريق مجلس العسمي وفريق مفروشات طارق الكوهجي، وحسم مجلس العسمي المباراة لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف مجلس العسمي كل من: أحمد إبراهيم (3 أهداف)، وهدف لفيصل السعدون وفهد العمبري، فيما سجل هدف فريق طارق الكوهجي اللاعب يوسف يعقوب.

وفي المباراة الثانية، تفوق فريق شباب الرفاع على فريق سبشل ون بسبعة أهداف مقابل 3 في مباراة مثيرة شهدت مهرجان أهداف، وسجل أهداف شباب الرفاع أحمد سعد (4 أهداف)، عبدالله مبارك وأحمد خميس ومبارك سالم، فيما سجل أهداف فريق سبشل ون خالد عبدالجليل (هدفين) وعبدالله خالد. وأدار المباراتين الحكم حسن الياسي.

وتقام اليوم (الأحد) مباراتان، إذ سيلعب في التاسعة والنصف فريق الملكي مع فريق سامسونج بن هندي، وفي المباراة الثانية سيلعب وادي النزهة مع فريق الحالة يونايتد في الساعة العاشرة والنصف.

العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً