العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

حامل اللقب أسري يفوز على النوايف ونوماس يتفوق على أم الحصم

في افتتاح بطولة بتلكو الرمضانية (18) لكرة القدم

أناب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولتين مدير عام المجموعة للموارد البشرية والتطوير في بتلكو الشيخ احمد بن خليفة آل خليفة أناب مدير مركز موظفي بتلكو محمد خلفان بافتتاح بطولة بتلكو الرمضانية الثامنة عشرة في كرة القدم.

إذ قام محمد خلفان بمصافحة حكام المباراة ولاعبي الفريقين بعدها بدأت المباراة الافتتاحية بين اسري حامل اللقب والنوايف وانتهت بفوز اسري بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة حقق فريق نوماس الفوز على فريق نادي أم الحصم في اللقاء الثاني للمجموعة الأولى.

اللقاء الأول بين اسري والنوايف كان حماسيا ومثيرا وجاءت نتيجتها عكس المعطيات الفنية التي أفرزتها وقائع المباراة إذ سجل فريق النوايف هدف التقدم في الدقيقة 28 عن طريق النجماوي احمد فيصل سند من قذيفة قوية اسكنها شباك احمد مشيمع حارس مرمى اسري.

واصل النوايف سيطرته شبة الميدانية للمباراة في الشوط الثاني وكانوا الطرف الأفضل فنياً وأدائيا والأقرب بشكل كبير إلى تحقيق الفوز إذ سيطروا على اغلب مجريات المباراة وقد هددوا مرمى اسري في العديد من الهجمات الخطرة التي كانت تفتقد إلى النهايات السليمة ولاسيما في الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الثاني التي أهدر فيها لاعبو الفريق فرصا سهلة وهم في مواجهة مرمى اسري فيما لو تحققت لكان من شانها إحراز الفوز، وتبدل حال المباراة بعد احتساب ركلة جزاء لصالح اسري في الدقيقة 22 ليخطف منها عيسى موسى هدف التعادل، وفي الوقت بدل الضائع خطف جاسم محمد هدف الفوز لأسري.

أدار اللقاء وليد محمود للساحة وساعده عبدالسلام فواز وعباس حرم.

وحقق فريق نوماس المهم في مباراته أمام ام الحصم وخطف نقاط المباراة الثلاث وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد. انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وتقدم ام الحصم عن طريق عبدالعزيز بوخماس، وعادل النتيجة لنوماس سموئل السر، وسجل هدف الفوز لنوماس حمد يوسف كمال في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني، ادار اللقاء ميرزا الشاخوري للساحة وساعده مبارك الكواري وابراهيم التميمي. وستقام في التاسعة من مساء اليوم مباراة تجمع جنوسان ونور الهادي. وتليها مباشرة مباراة تجمع فريقي احلام بتلكو وعبدالجبار الكوهجي.

العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً