العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

1000 دينار لبطل بطولة المملكة للناشئين ونصفها للوصيف

حددت اللجنة التنفيذية لبطولة المملكة للناشئين في نسختها الـ20 الجوائز الفردية والجماعية للفرق واللاعبين، وقررت اللجنة وبمساهمة فاعلة من المؤسسة العامة للشباب والرياضة منح بطل البطولة مبلغا وقدره «1000 دينار» مكافأة له، بالإضافة إلى كأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وحددت اللجنة التنفيذية أيضا مبلغا وقدره «500 دينار» كمكافأة لصاحب المركز الثاني والميداليات الفضية، فيما رصدت مبلغا وقدره «50 دينارا» لهداف البطولة وكأسا تذكارية.

وأكد رئيس اللجنة التنفيذية ورئيس مركز السهلة الشمالية علي عبدالرسول طاهر أن تحديد ورصد جوائز البطولة يأتي في سياق التعاون الكبير الذي أبدته المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتسهيلات الكبيرة والدعم اللا محدود من مسئوليها، مشيدا بهذه الخطوة ومقدرا لجميع مسئولي المؤسسة العامة التجاوب الكبير الذي أبدوه في الفترة الماضية.

وأضاف عبدالرسول «تعتبر بطولة المملكة للناشئين من مواليد «1996 فما فوق» من الدورات الصيفية التي تجتذب الكثير من الشباب والمراكز والأندية غير المنضوية تحت لواء اتحاد الكرة، ولهذا فإن الإعداد لها يجري على قدم وساق في ظل أهميتها الفنية للأندية المسجلة باتحاد الكرة التي تبحث دائما عن ضم المواهب والخامات الطيبة في كرة القدم».

وأكد رئيس مركز السهلة أن هناك خطوات عملية اتخذتها اللجنة العليا للبطولة وجميعها تصب لصالح الأندية والمراكز الشبابية المشاركة، مشيدا بتحركات وعمل اللجنة العليا برئاسة علي العربي.

وكانت اللجنة العليا أعلنت في اجتماعها الأخير عن فتح باب الباب للأندية والمراكز الراغبة في المشاركة بالبطولة على أن تتضمن الرغبة رسوم الاشتراك الذي حددته «80 دينارا»، علاوة على رسالة وخطاب رسمي مقدم من النادي أو المركز، وأبدى عدد جيد لا بأس به من الفرق رغبته في المشاركة وبدأت خطوات التسجيل بمركز السهلة الشمالية وعبر أمين السر علي حسن.

العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:32 م

      بطل البطولة أبوقوة

      الفائز بالبطولة فريق أبوقوة للناشئين ... ألف مبروووووووك .

اقرأ ايضاً