العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

«ألبا» تفتتح بطولتها الرمضانية وسط أجواء رائعة ومثيرة

برعاية الرئيس التنفيذي تيم موري

افتتحت أمس الأول بطولة ألبا الرمضانية السنوية للألعاب الجماعية لدوائر وأقسام الشركة تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين «ألبا» تيم موري وبحضور الرئيس التنفيذي بالوكالة للعمليات الإنتاجية عيسى عبداللطيف الأنصاري ورئيس نادي ألبا يوسف سلطان.

ولعبت في انطلاقة البطولة 6 مباريات في كرة القدم للصالات على صالة الألعاب الجماعية بنادي ألبا بالرفاع، وشهدت مباريات الافتتاح منافسة ومتعة بين الفرق التي قدمت أداءً قويا بغية تسجيل انطلاقة قوية في المسابقة لنيل النقاط الثلاث، وافتتح الطاقة «ب» مباريات المسابقة بفوز مثير وثمين على حساب المسبك «أ» بثلاثة أهداف لهدفين، إذ سجل أهداف الفريق كل من محمد عبدالعزيز «هدفين»، وسيدصادق علي «هدف»، فيما سجل أهداف المسبك «أ» عبدالرحمن علي «هدف» وعبدالله علي «هدف»، وفي اللقاء الثاني حقق الأمن فوزاً صعباً على تصليح الخلايا بهدفين لهدف، وسجل أهداف الفريق كل من علي عبدالله «هدف» وطارق الكويتي «هدف». فيما سجل الهدف الوحيد لصالح تصليح الخلايا معيوف ناصر، وفي اللقاء الثالث حقق التدريب فوزاً مستحقا على الإدارة بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سردحه وهاشم الكوهجي.

وفي اللقاء الرابع قادت ثنائية المتألق باتريك فريقه المقاييس وضبط الجودة إلى تحقيق الانتصار على الطاقة «أ» بهدفين لهدف، وسجل الهدف الوحيد للطاقة «أ» سيد حسين، وفي اللقاء الخامس حقق أعلى المسبك «ب» أكبر انتصارات بعد تخطي المواد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتناوب على تسجيل أهداف الفريق كل من هشام عبدالرزاق وسيدفيصل ومحمد الربشه، فيما سجل هدف المواد الوحيد علي إبراهيم، وفي اللقاء السادس فاز الكربون على التكليس بثانية نظيفة. سجل هدفي الفريق عيسى سعد وفضل خليفة.

اليوم انطلاق الجولة الثانية لدوري الصالات

وتفتتح اليوم (الأحد) مباريات الجولة الثانية في كرة القدم الصالات بـ6 لقاءات، يجمع الأول بين خط الصهر «ب» وفريق التكليس في تمام الساعة 9.00 مساءً، ويجمع الثاني بين الكربون وإدارة المواد في تمام الساعة 9.20 مساءً، ويجمع الثالث بين خط المصهر «أ» والأمن في تمام الساعة 9.40 مساءً، ويجمع الرابع بين الطاقة «ب» وتصليح الخلايا في الساعة 10.00 مساءً، ويجمع الخامس بين الطاقة «أ» وصيانة المسبك في الساعة 10.20 مساءً، ويجمع السادس بين الإدارة والمقاييس والجودة في الساعة 10.40 مساءً.

العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً