العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

سامي خضيرة يتوعد بايرن ميونيخ بمنافسة قوية في دوري الأبطال

توعد الألماني سامي خضيرة المحترف ضمن صفوف نادي ريال مدريد الأسباني نادي بايرن ميونيخ الألماني الفائز بلقب بطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بمنافسة قوية خلال الموسم المقبل.

وفي مقابلة مع صحيفة "فيلت آم زونتاج" الألمانية الصادرة اليوم الأحد (14 يوليو/ تموز 2013) ، قال خضيرة موجها حديثه إلى النادي البافاري:"أنتم الآن مطاردون".

وأضاف لاعب الوسط أن النادي الملكي الأسباني سيبذل كل ما في وسعه تحت إشراف مديره الفني الجديد كارلو انشيلوتي من أجل الوصول إلى نهائي هذه البطولة والفوز بها مشيرا إلى أن الموسم السابق الخالي من البطولات لريال مدريد يمثل له عنصر تحفيز. وأوضح خضيرة المولود لأب تونسي ولأم ألمانية أن المدير الفني الجديد دائما ما يرتبط بالبداية الجديدة مضيفا:"أنا على يقين من أنني سأواصل مهمتي تحت قيادة انشيولتي".

وحول إمكانية تجديد عقده مع الريال ، قال خضيرة (26 عاما) إنه ليس لديه شئ ملموس ليقوله في هذا الشأن.

وعن بطولة كأس العالم لكرة القدم المزمع إقامتها في البرازيل العام المقبل ، قال خضيرة إن ألمانيا تعد بطبيعة الحال من المرشحين للفوز بهذه البطولة "لكن الاعتبار الأول لي الآن هو ريال مدريد ولا شئ آخر فأنا أريد أن أفوز ببطولة مع ريال مدريد في أي وقت ، كما أن من الواضح تماما أن بطولة كأس العالم هي أمر مهم أيضا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً