العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ

الخيرية الملكية تحتفل بمرور 12 عاما من العطاء والعمل الخيري والإنساني

احتفلت المؤسسة الخيرية الملكية بمناسبة مرور 12 عام على صدور الأمر الملكي بإنشائها، وأقامت لجنة الانشطة الاجتماعية بهذه المناسبة غبقتها ا لرمضانية السنوية تحت رعاية الأمين العام للمؤسسة مصطفى السيد وذلك يوم الاحد ( 14 يوليو / تموز 2013) بفندق الريجنسي.

وبهذه المناسبة وجه الأمين العام تحيات وشكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية إلى كافة الموظفين على جهودكم الكبيرة وعطائهم المتميز في العمل الخيري والإنساني داخل وخارج مملكة البحرين، بما تقوم به المؤسسة من خدمات جليلة في رعاية الأيتام والأرامل والمساعدات الانسانية والحملات الإغاثية للأشقاء المتضررين في الدول المنكوبة.

كما رفع الأمين العام أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة وإلى موظفين بمناسبة شهر رمضان المبارك، شاكراً جهود الموظفين المبذولة من أجل سعيهم لإيصال اسم المؤسسة إلى العالمية، وحرصهم على التقدم والنجاح.

تضمنت الغبقة على العديد من المسابقات والألعاب المتنوعة والجوائز المقدمة، حيث تحرص المؤسسة على إقامة هذه الفعالية بشكل سنوي لمشاركتهم مختلف المناسبات، وخلق جو طيب بين الموظفين وزيادة الترابط بعيداً عن جو العمل، حيث ساد جو من الألفة والاخوة بينهم.

يذكر أن المؤسسة الخيرية الملكية أطلقت حملة إعلامية خاصة بمناسبة الاحتفال بمرور 12 عام من العطاء والعمل الخيري والإنساني، عبر التعريف بالمؤسسة وخدماتها في مختلف الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:44 ص

      احتفالات والشعب يعيش فقر وحرمان

      لا ومن العطاء 12 عام والشعب كله عايش في الفقر

    • زائر 4 زائر 2 | 2:27 م

      كلمة حق

      المؤسسة تقدم مبلغ شهري لكل أرملة ويتيم وعلاج مجاني وبعثات دراسية وعلاج نفسي ودروس تقوية وووووو والعاملين فيها على درجة عالية من الاحترام والأخلاق وهاذي كلمة حق لا بد من ذكرها

اقرأ ايضاً