العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

هدف دوجان ينقذ إنجلترا .. وفرنسا تصعد لدور الثمانية ببطولة أوروبا للسيدات

سجلت توني دوجان هدفا في الدقائق الأخيرة لتمنح إنجلترا التعادل 1-1 مع روسيا في المجموعة الثالثة ببطولة أوروبا لكرة القدم للسيدات المقامة في السويد ، مساء الاثنين.

وبعدما خسرت مباراتها الأولى أمام أسبانيا لم يكن بوسع الفريق الانجليزي تحمل هزيمة أخرى لكن رغم الهيمنة في بداية المباراة أمس تأخر الفريق بهدف للاعبة الروسية نيلي كوروفكينا في الدقيقة 37.
وضغطت إنجلترا بقوة وبدا أن الفرص الضائعة ستبدد أمال الفريق في بلوغ دور الثمانية إلى أن نجحت البديلة دوجان في إدراك التعادل بتسديدة أرضية في الوقت المحتسب بدل الضائع في نهاية المباراة.
وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثالثة حجزت فرنسا مكانها في دور الثمانية بالفوز على أسبانيا بهدف نظيف سجلته ويندي رينار في الدقيقة الخامسة.
وتتصدر فرنسا المجموعة بست نقاط من مباراتين وتأتي أسبانيا في المركز الثاني بثلاث نقاط بينما تملك كل من إنجلترا وروسيا نقطة واحدة لكن الفريق الإنجليزي في المركز الثالث بفارق الأهداف.
ويتعين على إنجلترا الفوز على فرنسا في مباراتها الأخيرة بالمجموعة يوم الخميس المقبل لتكون لديها فرصة لبلوغ دور الثمانية بينما تواجه روسيا ضغوطا مماثلة في مباراتها أمام أسبانيا في المباراة الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً