العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يزور الأسواق للاطمئنان على الحركة التسوقية خلال الشهر رمضان

المنامة – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، وبمرافقة عدداً من المسئولين بالوزارة بزيارة تفقدية لأسواق الأسرة بمنطقة سار وأسواق GSF بمنطقة الهملة، حيث إطلع على ما تقدمه هذه الأسواق خلال الشهر الفضيل وما توفره من سلع تموينية وإستهلاكية وبشكل خاص المواد الغذائية التي يقبل عليها المستهلكين بشكل أكبر في هذا الشهر، إلى جانب الإطمئنان على إستقرار الأسعار وتقديم العروض الترويجية التي من شأنها الخفيف على المستهلكين وتنشيط حركة الأسواق في هذا الموسم .

وخلال تواجد الوزير في أسواق الأسرة، إطّلع على الحملات الترويجية التي شملت الكثير من المواد والسلع الاستهلاكية، حيث كان في الإستقبال مدير عام الأسواق جعفر المنصور الذي أطلع الوزير على مرافق المحل وأقسامه المختلفة ، مشيراً إلى حرص المحل على تقديم كل ما يرضي المستهلكين من أنواع البضائع والمنتجات سواء منها الطازجة التي تصنع في المحل كالمخبوزات والأطعمة الجاهزة، أو غيرها من المواد والمستلزمات المطلوبة خلال هذا الموسم. كما أكد زيادة نسبة المرتادين بشكل ملحوظ ولافت خلال الشهر فضيل وإستمرار العمل بالمحل حتى ساعات متأخرة من الليل.

أما في في أسواق GSF بمنطقة الهملة ، فقد أكد علي الفردان توفير كافة المواد الغذائية الأساسية بكميات كبيرة تغطي إحتياجات المستهلكين لهذا الشهر الفضيل ، إضافة إلى تقديم عروض ترويجية كبيرة تماشياً مع ماهو معمول به في المحلات المماثلة ، وذلك لجذب المستهلكين وتقديم أفضل الخدمات لهم تحت سقف واحد. كما أشار السيد راجا بونجابيRaja Punjabi المدير العام للأسواق من جانبه بأن الأسواق قد شرعت بتنفيذ خطتها التسويقية التي شملت العديد من السلع الغذائية والإستهلاكية ، بالشكل الذي يهيئ للمستهلك الفرصة السانحة للتبضع والشراء وفقا للميزانية المناسبة له ، وأكد في الوقت ذاته إستقرار أسعار كافة المواد الغذائية والإستهلاكية ، بل إن بعضها ينخفض سعره في حال وجوده ضمن عرض ترويجي. وأكد بأن العروض الترويجية تشمل المواد الغذائية الأساسية كالأرز والسكر والزيوت ، إضافة إلى السلع الرمضانية المتنوعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:11 ص

      زياره شهريه له:

      وزير التجارة يزور الاسواق شهريا ولكن هل يتلمس الاسعار ؟ الاسعار فى ارتفاع فاحش وخصوصا عندما يسمع التجار بأن الرواتب سترتفع ولو بكم فلس فزيادة الاسعار على طول نافذة وما زيارة الوزير الا للتأكد بأن السوق ممتلئه با البضائع فقط.

اقرأ ايضاً