العدد 3971 - الأحد 21 يوليو 2013م الموافق 12 رمضان 1434هـ

تأجيل قضية متهمين بوضع قنبلة بشارع عام في سترة

ارجأت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي الظهراني، وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وجاسم العجلان، وأمانة سر محمد عبدالله أمس، قضية متهمين بوضع قنبلة في الشارع العام بمنطقة سترة، والاعتداء على سلامة جسم شرطيين، إلى جلسة 30 يوليو/ تموز للاستماع لشهود الإثبات.

وقد حضرت المحامية ميرفت جناحي للاستماع لشهود الإثبات الذين لم يحضروا، وبينت المحكمة ان احد الشهود كان مناوبا في الفترة المسائية ويتعذر حضوره، فيما لم يحضر الشاهدان الاخران.

وكانت جناحي طلبت في جلسة سابقة الاستماع لشهود الإثبات وندب قاض للتحقيق بشكوى التعذيب والاستماع لخبير المتفجرات، وتصوير الكاميرات الأمنية لاحد البنوك لمعرفة ان كان المتهم مر بسيارته من عدمه على محل الواقعة.

وقد انكر المتهم الحاضر امام المحكمة ما نسب اليه بجلسة ماضية وطلبت محاميته الحاضرة معه الاطلاع والرد وإخلاء سبيل موكلها بأي ضمانة.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تفجير عبوة متفجرة بقصد ترويع الامنين، ولتحقيق غرض ارهابي، واعتديا مع آخرين مجهولين على سلامة جسم شرطيين.

وتعود تفاصيل القضية إلى أنه ورد بلاغ لمركز شرطة سترة، عن انفجار جسم غريب على شارع الشيخ جابر الاحمد الصباح، واتضح بعد ذلك إصابة شرطيين من قوات حفظ النظام.

وأسفرت تحريات الشرطة عن الواقعة عن أن شخصين قاما بإعداد وتصنيع العبوة المتفجرة، وتم تسليمها لشخص ثالث وضعها بمساعدة مجموعة من الاشخاص في الشارع العام وتفجيرها.

العدد 3971 - الأحد 21 يوليو 2013م الموافق 12 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً