العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

الدرازي ينفي إصدار النواب عريضة للمطالبة بإسقاط الجنسية عن بحرينيين

نفى رئيس كتلة البحرين النيابية النائب علي الدرازي تقديم النواب لأية عريضة لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة خلال الاجتماع الذي عقد بطلب من لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب يوم السبت الماضي، مؤكداً أن النواب لم يتقدموا بأية عريضة تطالب بسحب جنسية مواطنين بحرينيين، أو اعتقال النشطاء السياسيين.

وقال الدرازي، في بيان له أمس (الثلثاء): «إن النواب لم يصدروا أية عريضة وإن ما صدر هو بيان تم التطرق فيه إلى أهمية تطبيق القانون، وعدم السماح باستخدام المنابر الدينية للتحشيد الطائفي، وشجب التحريض على العنف»، مشيراً إلى أن أي نائب له الحرية في إبداء وجهة نظره سواء اتفقنا معه أم لم نتفق.

وأكد أهمية اللقاءات بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية، وخصوصاً عند وقوع أحداث مهمة تؤثر بشكل مباشر على طبيعة حياة المواطنين، وأمنهم ومصادر أرزاقهم، وذلك لاستقصاء الحقيقة من منابعها الصحيحة.

وأكد الدرازي نبذه للعنف بكل أشكاله وصوره، مشدداً على أن العنف لا يمكن أن يكون في أية حالة من الأحوال حلاً لأية مشكلة وطنية، وأن الحل يكمن في الحوار السياسي الهادف والبناء.

ودعا المنابر الدينية إلى الابتعاد عن التحريض على العنف وبث النفس الطائفي في المجتمع البحريني، وقال: «يجب أن تكون المنابر الدينية مكاناً لبث روح التسامح والمحبة بين الناس وخصوصاً في هذا الشهر الكريم».

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:04 ص

      البحرين مهزلة

      لو احنا قاعدين في مدرسة مو جذي واحد يقول اطردوا وواحد يقول لا. ههه والله نواب مهزلة

    • زائر 5 | 6:21 ص

      ولد الرفاع

      يصدر القرار بسحب الجنسية من جلالة الملك راس الدولة شنو دخل نواب في سالفة

    • زائر 4 | 5:07 ص

      القانون

      كلامك ايها النائب لاينفي بل يؤكد فقانون البحرين هو كل من يطالب باالحرية والعدالة والمساوات تسحب جنسيتة .! وقد رأينا من سحبة جنسياتهم وانت والربع عفواً قصدي (النواب ) طالبتم بتطبيق القانون اى اسقاط الجنسية شكراً على التوضيح ايها (النائب.....ة )

    • زائر 3 | 3:29 ص

      تونا

      شكرا يا سعادت النائب لتوجيهاتك ونصائحك التي تدل انك متابع من مركزك شئون الوطن ولاكن اين انت من التحريض والفتنه والكراهيه من المنابر والتلفزيون والجرايد خلال السنتين الماضيتين

اقرأ ايضاً