العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

«أسري» توظف 10 بحرينيين في قسم الإطفاء

قامت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) مؤخراً بتوظيف عشرة بحرينيين في قسم الإطفاء بالشركة، وذلك في إطار توجيهات رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة الهادفة إلى بحرنة الوظائف.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير بالشركة الشيخ دعيج بن محمد آل خليفة: «إن هؤلاء العشرة البحرينيين تم توظيفهم للعمل كرجال إطفاء بالشركة وذلك ضمن سياسة البحرنة»، موضحا أنه «تم وضع برنامج تدريبي مكثف ومتطور يتماشى والعمل في شركات بناء وإصلاح السفن مدته نحو عشرة أسابيع داخل الشركة ويشمل البرنامج مختلف علوم الإطفاء من مواضيع نظرية وتطبيقات عملية لتأهيلهم وتدريبهم على كيفية التعامل مع مختلف الحوادث من إطفاء وإنقاذ وإسعاف».

وأضاف «سيتم إلحاقهم بدورة خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل بالدفاع المدني حيث هناك تعاون كبير بين الشركة وإدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية، كما سيتم إلحاقهم بدورة مكثفة في اللغة الانجليزية خلال شهر أغسطس المقبل».

وأوضح أن هذا البرنامج التدريبي يهدف بالدرجة الأساسية إلى تأهيلهم التأهيل المناسب ليكونوا على كفاءة كبيرة في مجال عمليات الإطفاء بالشركة وبمستوى عالٍ من الجودة والإتقان.

من جهتهم أعرب الموظفون البحرينيون عن شكرهم وتقديرهم للشركة وإدارتها التنفيذية على إتاحة الفرصة لهم للعمل في هذه الشركة الريادية، آملين أن يكونوا عند حسن ظن الإدارة والمسئولين في دائرة السلامة والإطفاء، مقدرين لهم إعداد البرنامج التدريبي المهم والذي سيعزز قدراتهم العملية مستقبلاً في الشركة.

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً