العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

«جمعية الهدى» تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسها

نظمت جمعية الهدى الإسلامية بالدير احتفالاً بهيجاً بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، وحضرت جماهير غفيرة احتفاءً بهذه المناسبة، وتضمن الحفل عرض الفقرة الأكثر تشويقاً، وهي أوبريت «زهرة الخلود».

والاحتفال هو أبريت تراثي تاريخي يحكي رحلة الألم والعشق والبقاء، جاء بمشاركة ثلاثة من المنشدين المتميزين هم يوسف العشيري ومحمد شاكر وعيسى الغيص.

وكان لعريف الحفل علي هلال نكهة خاصة في الحفل إذ أضفى وجوده زخماً تاريخياً كان واضحاً في الدعم المعنوي لأعضاء اللجنة وفي المعلومات والحقائق العلمية التي قدمها عن تاريخ الدير العريق وأثرى بها هذه التجربة المتميزة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إبراهيم العشيري، في كلمته، إلى أنه عندما نكرم العاملين على تأسيس الجمعية وأعضاء الإدارات السابقة فهذا لا يعني أن غيرهم لا يستحق التكريم، فالقائمة تطول وأمامنا الكثير لنقوم به وإن من أولويات إدارتنا هي تكريم كل من يستحق الشكر والثناء وبحسب الفعاليات والفئات والعناوين التي يتم التوافق بشأنها.

كما أثنى عيسى مكي في كلمة قدمها نيابة عن المكرمين على هذه الخطوة، وأشار إلى أنه يتمنى أن تتبنى الجمعية فتح قناة تلفزيونية ليكون لها الأثر البالغ في توجيه وخدمة أفراد المجتمع.

العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً