العدد 3976 - الجمعة 26 يوليو 2013م الموافق 17 رمضان 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يزور مجمعي السيف والسيتي سنتر

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

26 يوليو 2013

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، بمرافقة عددٍ من المسئولين المعنيين بقطاع التجارة المحلية وحماية المستهلك، بزيارة تفقدية لمجمعي السيف التجاري والسيتي سنتر، وذلك تواصلاً مع جولاته التفقدية للأسواق والمحلات التجاري والمجمعات التجارية الكبرى.

وفي مجمع السيف، حيث كان في استقباله كل من فاطمة البستاني، وندى الشيباني ومحمد الكوهجي، اطلع الوزير على مستجدات الحركة بالمجمع وأعداد المرتادين والفعاليات القائمة حاليّاً، وخصوصاً الفعاليات التي تقيمها بعض المؤسسات الرسمية والخاصة بالمجمع خلال شهر رمضان المبارك. وفي هذا الصدد، أشارت فاطمة البستاني إلى أن هذه الفعاليات والعروض الترويجية التي تقدمها المحلات التجارية بالمجمع أسهمت إلى حد كبير في انتعاش الحركة بالمجمع وجذب الزوار والمتسوقين من جميع المستويات، سواء من داخل البحرين أو خارجها، ما رفع نسبة المرتادين إلى مستويات ملحوظة. كما أكدت البستاني من جانب آخر، توسيع الخدمات التي تقدمها المرافق الموجودة بالمجمع، والتي من بينها المطاعم والمقاهي والسينمات، التي شهدت طفرة في أعداد المستفيدين من خدماتها في هذه الفترة.

وفي هذا السياق؛ ثمّن وزير الصناعة والتجارة التعاون اللافت الذي تبديه إدارات المجمعات التجارية والمحلات والمرافق المماثلة، سواء في المجمعات أو خارجها، من خلال الترويج للبحرين كوجهة مفضلة للمرتادين من جميع المستويات، لافتاً إلى الدعم والمساندة المستمرين من قِبل الحكومة لهذه المبادرات، والتي تعزز الواقع الاقتصادي للبحرين، وتحقق بالتالي المصلحة المرجوة للمواطنين والمقيمين.

إلى ذلك اطلع الوزير، خلال زيارته مجمع السيتي سنتر، حيث كان في استقباله مدير عام المجمع دعيج الرميحي، على مستجدات الحركة التجارية في المجمع ونسبة المرتادين، وخصوصاً في شهر رمضان المبارك.

وفي هذا الصدد، أكد الرميحي استمرار النمو في أعداد المرتادين والزوار من البحرين والخارج، خصوصاً من المملكة العربية السعودية، حيث تستمر الحركة منتشعة حتى فترة السحور، مشيراً إلى البرامج المتنوعة والفعاليات الترويجية والتسويقية التي يقدمها المجمع، وتلك التي تقدمها بعض المحلات والمؤسسات المتعاونة معه لتنشيط الحركة في المجمع. وأكد الرميحي أن فناء المأكولات والمطاعم والسينمات تعمل بكامل طاقتها، متوقعاً أن تتصاعد هذه الحركة خلال الأيام المقبلة، وفي العشر الأواخر من شهر رمضان، حيث تبدأ تجهيزات العيد ومتطلباته من الملابس والاحتياجات الأخرى.

العدد 3976 - الجمعة 26 يوليو 2013م الموافق 17 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً