العدد 3976 - الجمعة 26 يوليو 2013م الموافق 17 رمضان 1434هـ

محافظ الجنوبية يكرم رواد التطوع بالمحافظة ويحث على الاستمرار في العطاء والإبداع

محافظ الجنوبية يكرم عبدالله السعداوي
محافظ الجنوبية يكرم عبدالله السعداوي

عوالي - المحافظة الجنوبية 

26 يوليو 2013

كرمت المحافظة الجنوبية عدداً من الشخصيات المختارة والرائدة ذات الإسهامات الجليلة في المجتمع وفي مجالات العمل الوطني تقديراً وعرفاناً لأعمالهم وتضحياتهم وجهودهم من أجل رفع اسم مملكة البحرين عالياً.

وبهذه المناسبة، عبر محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة عن اعتزازه وشكره لعطاء وتضحيات وإبداعات رواد المحافظة الجنوبية لهذا العام، والذين تم اختيارهم من مختلف القطاعات مثل القطاع التعليمي، القطاع الصحي، القطاع الرياضي، العمل الاجتماعي، القطاع الإعلامي، القطاع الشبابي والقطاع العسكري باعتبارهم واجهة مضيئة لوطنهم.

ودعا المحافظ الى الاستمرارية في هذا العطاء والإبداع وتوريث ذلك الى الأجيال القادمة، ورعاية هذا الورث والاهتمام به ليصبحوا جزءاً من حياة وتاريخ مملكة البحرين.

كما شدد المحافظ على أهمية غرس ونشر مفاهيم العمل التطوعي، كونها واجباً من واجبات المواطنة الحقة التي تحتمها الوطنية الصالحة في عملية بناء الوطن، وخاصة في ظل ما يشهده العالم بأسره من متغيرات فكرية واجتماعية وأخرى عديدة سلبية دخيلة على قيمنا وعاداتنا شغلت وصرفت طاقات الشباب إلى أمور لا تتماشى مع تعاليم ديننا الحنيف، ولا تتوافق مع الارتقاء والنهضة للبلدان، مؤكداً الأخذ في الاعتبار أهمية قيمة العمل التطوعي ودعم مجالاته في المحافل كافة.

ويهدف حفل تكريم الرواد الى دعم وتشجيع مختلف الجهود في شتى المجالات المجتمعية التي تزخر بها المحافظة الجنوبية رجالاً ونساءً أعطوا من عمرهم وجهدهم ووقتهم الكثير لصنع بصمة على أرض الواقع تتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل.

العدد 3976 - الجمعة 26 يوليو 2013م الموافق 17 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً