العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

«التمويل الكويتي» و«إنجاز» يعلنان استكمال البرنامج الثامن لصوفيا انتيبولوس بنجاح

الطلاب المشاركون في برنامج صوفيا انتيبولوس للعام 2013
الطلاب المشاركون في برنامج صوفيا انتيبولوس للعام 2013

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن استكمال برنامج صوفيا انتيبولوس للعام 2013 بنجاح في نسخته السنوية الثامنة بعد عودة الطلبة من رحلتهم في جنوب فرنسا.

وأرسل البرنامج خلال العام الجاري مجموعة مكونة من 12 طالباً وطالبةً إلى متنزه صوفيا انتيبولوس للعلوم والتكنولوجيا في جنوب فرنسا، والذي يعتبر من أكبر وأهم متنزهات العلوم والتكنولوجيا في أوروبا. وقد تم اختيار الطلبة من قبل انجاز البحرين بناء على أسس ومعايير محددة تشمل تفوقهم الدراسي وسجلهم الأكاديمي والمشاركة في أحد برامج إنجاز البحرين مع سجل جيد من حيث السلوك والشخصية وإتقانهم للغتين العربية والإنجليزية واجتياز المقابلة الشخصية وغيرها من معايير تضمن جاهزية الطلبة لخوض هذا البرنامج الفريد.

وهنأت الرئيسة التنفيذية لمؤسسة انجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة الطلبة المشاركين على استكمالهم البرنامج بنجاح قائلة: «تسعى إنجاز البحرين إلى المساهمة في إعداد وتمكين الشباب البحريني كي يصبحوا قادة للمستقبل ويوفر برنامج صوفيا انتيبولوس فرصة لتعليم الشباب العديد من المهارات الضرورية. وأشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين على دعمه الكبير والمستمر لإنجاز البحرين إضافة إلى دوره الكبير في إقامة وتنظيم هذا البرنامج الفريد الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها للشباب».

من جانبه، علق عبدالحكيم الخياط قائلاً: «إن هذه مناسبة خاصة نفتخر بها وهي دفعة جديدة من الشباب المثابر والمتميز من برنامج صوفيا انتيبولوس للعام الثامن على التوالي. إننا سعداء لإقامة هذا البرنامج الذي ساهم في رعاية أكثر من 100 طالب خلال السنوات الماضية عبر إعطائهم أفكارا وتجارب تتعلق بريادة الأعمال والابتكار من خلال إتاحة الفرصة لهم للتواصل مع موجهين ممن يمتلكون المعرفة بعالم الأعمال والشركات. ونأمل أن يسهم هذا البرنامج في مساعدة العديد من الشباب في رسم مستقبل أكثر إشراقاً للمملكة».

وتعليقا على ذلك قال منسق البرنامج ومدير أول في بيت التمويل الكويتي – البحرين، فيليب مارياني: «نحن فخورون بالنتائج التي نشهدها كل عام. نحن ملتزمون برعاية التواصل والتفاعل بين الخريجين وموقع العمل كشركاء مستدامين ونحن فخورون لوصولنا إلى هذا المستوى الرفيع. وستساهم هذه العلاقات في خلق شبكة تواصل قوية في المستقبل».

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً