العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

أحمد حبيل: لا علم لي بمستجدات ملف أرض القادسية

اتصل رئيس مركز شباب القادسية التابع لنادي النجمة أحمد حبيل بـ «الوسط الرياضي» معلقا على تصريح رئيس النشاط الرياضي بنادي النجمة عيسى القطان في عدد الأمس بشأن حل إشكالية المشروع الاستثماري لأرض القادسية وأشار إلى أنه لا علم له كرئيس للمركز بما ذكره القطان ولم يدع لأي اجتماع بهذا الشأن منذ توليه منصب الرئاسة.

وقال أحمد حبيل أيضا: «لن أعقب على النسب التي حددها القطان لأنها وفق المعمول به في المؤسسة العامة للشباب والرياضة بصفتها المسئولة عن هذا الملف، وما يجري على المراكز الشبابية التابعة للأندية النموذجية الأخرى يجري على المراكز التابعة للنجمة، ما أريد قوله هو أنني تلقيت استفسارات عدة من منتسبي المركز وأوضح للجميع بأني لست على علم بهذا الملف».

وأشار رئيس مركز شباب القادسية التابع لنادي النجمة بأنه التقى برئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر في فبراير/ شباط الماضي وتمت مناقشة أوضاع المركز ولم يتم التطرق لهذا الملف، وأضاف «في يونيو/ حزيران الماضي اجتمعت بمدير عام المؤسسة عبدالرحمن عسكر لمتابعة ما تم التوافق عليه في اجتماعي بالرئيس ولم يتم التطرق للملف أيضا».

يذكر ان رئيس النشاط الرياضي في النجمة عيسى القطان قد خص «الوسط الرياضي» بتصريح أكد فيه حل إشكالية أرض القادسية بتخصيص 51 في المئة من مساحة الأرض للمشروع الاستثماري والمساحة المتبقية لأنشطة المركز.

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً