العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

الليلة اجتماع الأمناء العامين للاتحادات الخليجية

يحتضن فندق الريتز كارلتون في التاسعة والنصف من مساء اليوم اجتماع الأمناء العامين للاتحادات الخليجية، والذي يعقد في إطار سلسلة الاجتماعات المتواصلة والخاصة باستضافة مدينة البصرة العراقية لاستضافة دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم.

وسيتم في اجتماع الليلة وضع أهم الاشتراطات الخاصة على الاتحاد العراقي لكرة القدم، والمتعلّقة بالملاحظات العديدة التي خرجت بها اجتماعات رؤساء الاتحادات الخليجية واتحادي العراق واليمن، ولجنة التفتيش الخليجية، وذلك بعد تمديد المهلة الزمنية للبصرة في إنجاز متطلبات خليجي22 حتى الخامس من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وستكون جهوزية المنشآت والبنى التحتية أهم محاور الاجتماع، بعد اعتماد تقرير لجنة المهندسين التابعة للجنة التفتيش في هذا الجانب، بالإضافة إلى مناقشة أهم التحديات المتعلّقة في الجانب الأمني والعديد من الموضوعات ذات العلاقة.

وكان رؤساء الاتحادات الخليجية قد قرروا في الاجتماع الذي استضافته المنامة الأسبوع الماضي منح العراق فرصة جديدة للاستعداد الأمثل لاستضافة الحدث، حيث قدّم الاتحاد العراقي ضمانات أولية بشأن الانتهاء من تجهيز المنشآت الرياضية عبر تقرير رسمي من قبل الوفد الفني الكبير المرافق والذي عرض تصوراته في هذا الجانب.

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً