العدد 3980 - الثلثاء 30 يوليو 2013م الموافق 21 رمضان 1434هـ

«منافسة تمكين لقطاع الأعمال» تطلق مسابقة لاكتشاف المواهب البحرينية

أعلنت منافسة تمكين لقطاع الأعمال عن إطلاق مسابقة لاكتشاف المواهب البحرينية، وذلك من خلال اختيارهم لأداء عروض حية في الموسم الثالث من المنافسة المزمع عقدها خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول، تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني وعيد الجلوس. وستعقد مسابقة اكتشاف المواهب في السابع من سبتمبر في قاعة مبنى شركة البحرين القابضة (BNH) الكائنة بضاحية السيف، من الساعة الرابعة عصراً حتى السابعة مساءً، حيث سيجتمع حكام من تمكين – الراعي الرئيسي للمنافسة – و «فينمارك كوميونيكشنز» وهي الشركة المبتكرة والمنظمة للمنافسة لاختيار المواهب التي ستقدم عروضها في الليالي الخمس لمنافسة تمكين لقطاع الأعمال.

وستغطي المسابقة جميع أنواع الترفيه لتشمل الذين يملكون موهبة في الفن، والتصوير الفوتوغرافي، والتأليف والغناء، والرقص، وتصميم الأزياء، وتقنية المعلومات، والفنون المسرحية والعروض الكوميدية.

ويمكن لمقدمي الطلبات المهتمين، ممن تتراوح أعمارهم ما بين 18 و35 عاماً التسجيل إلكترونياً عبر الموقع www.tamkeenquiz.com، وذلك اعتباراً من تاريخ 4 أغسطس/ آب 2013.

وتهدف منافسة تمكين لقطاع الأعمال إلى رفع الوعي حول تمكين وتسليط الضوء على قوة مجتمع الأعمال في البحرين ومكانتها كمركز أعمال ومال إقليمي رائد.

بدورها، قالت الرئيس التنفيذي لشركة «فينمارك كوميونيكشنز» زهراء طاهر: «إن منافسة تمكين لقطاع الأعمال لا تهدف فقط إلى تسليط الضوء على الشركات البحرينية، بل أيضاً لتوفير منصة لتشجيع ودعم المواهب البحرينية، بدءاً من هذه المسابقة». وأضافت «إننا سعداء لتقديم مجموعة واسعة من البحرينيين للجمهور، ومنحهم الفرصة لتقديم ما لديهم في عروض تفاعلية حية على مسرح المنافسة، والتي ستحظى بمتابعة أيضاً عبر الإنترنت ووسائل الإعلام من قبل الآلاف في مملكة البحرين».

هذا وتسلط منافسة تمكين لقطاع الأعمال الضوء على قطاعات الأعمال الرئيسية في مملكة البحرين، والمتمثلة في التأمين، والصيرفة، والصناعة، وتقنية المعلومات والاتصالات، حيث ستتبارى فرق من الشركات الرائدة في البحرين في أجواء مرحة وتفاعلية، للتأهل إلى ختام المنافسة.

العدد 3980 - الثلثاء 30 يوليو 2013م الموافق 21 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً