العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

نوماس يخرج حامل اللقب ويتأهل لرباعي بطولة بتلكو

بعد الكبوة التي تعرض لها فريق نوماس في الأدوار التمهيدية وتأهله لدور الثمانية بصعوبة كثاني أفضل ثالث، عاد للعزف على نغمة الانتصارات وتغلب على فريق شركة اسري حامل اللقب بالركلات الترجيحية بستة أهداف مقابل 5 ليتأهل لرباعي بطولة بتلكو الرمضانية الثامنة عشرة لكرة القدم.

قدم فريق نوماس بالامس مع المدرب خميس فرحان أفضل أداء له في البطولة وسيطر على اللقاء الذي جمعة مع فريق اسري حامل اللقب في دور الثمانية وكاد أن يعمل مجزرة في خصمه لولا تألق الحارس الستراوي احمد مشيمع الذي أنقذ مرماه من فرص محققة.

كان أداء لاعبي فريق اسري في المباراة متخبطاً فاقداً للروح، بينما استطاع مدرب نوماس خميس فرحان مع لاعبيه قلب النتائج وثار من خساراته في الدور التمهيدي وأصبح المرشح الأقوى لإحراز اللقب.

انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 1/1. تقدم اسري أولا من ركلة جزائية نفذها مهدي حميدان في الدقيقة 11 من زمن الشوط الثاني. وعادل النتيجة لنوماس اللاعب علي يعقوب في الدقيقة 20. ومن الركلات الترجيحية سجل لنوماس كل من حمد يوسف، سيد احمد محمد، حسين محمد، حمد محمد وسيدمهدي محمد. وسجل لفريق اسري كل من مهدي حميدان، منصور محمد، عبدالهة حميدان وعيسى موسى. وأضاع السيدعلي عيسى.

أدار اللقاء باقتدار المخضرم ميرزا الشاخوري بمساعدة من علي صقر وصلاح جناحي.

وتنطلق مساء اليوم مباريات اليوم الأخير من دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية الثامنة عشرة لكرة القدم، بلقاءين يجمع الأول وتحديدا في الـ 9.00 مساء فريقا أحلام بتلكو «أول المجموعة الثالثة» وابودهوم «ثاني المجموعة الثانية». وتليها مباشرة المباراة الثانية وستجمع فريقا النوايف «ثاني المجموعة الأولى» ونور الهادي «ثاني المجموعة الثالثة».

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً