العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

أحمر السلة يواجه الهند في «الآسيوية»

تفتتح اليوم في العاصمة الفلبينية مانيلا البطولة الآسيوية السابعة والعشرين لكرة السلة للرجال، إذ سيلتقي منتخبنا الوطني في مباراته الأولى ولحساب المجموعة الرابعة مع المنتخب الهندي في الثامنة والنصف بتوقيت مانيلا (الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين).

وتعتبر مباراة اليوم مهمة للغاية للمنتخب الوطني إذا ما أراد التأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية، إذ يقضي النظام بتأهل ثلاثة فرق من كل مجموعة إلى الدور الثاني وتضم المجموعة الرابعة إلى جوار المنتخب الوطني الأول كل من الهند وكازخستان وتايلند وسيخوض الأحمر مبارياته في الدور الأول على مدى ثلاثة أيام متتالية خلال البطولة الآسيوية.

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة السلة قد أنهى مساء أمس استعداداته للمباراة الأولى أمام المنتخب الهندي وأقام التدريب الأخير له على صالة هوكس سنتر بقيادة المدرب الصربي ساسا والمساعدين حسين قاهري وحسن مكي بحضور جميع اللاعبين.

وحصلت قناة الجزيرة الرياضية وقناة الكأس القطرية على حقوق نقل البطولة الآسيوية، وستقوم القناتان بنقل مباشر لجميع مباريات البطولة وعلى الهواء مباشرة.

وأكد مدرب المنتخب الوطني الصربي ساسا على جاهزية المنتخب الوطني الأول لكرة السلة للمباراة الأولى والتي سيخوضها الأحمر أمام المنتخب الهندي في افتتاح مباريات البطولة، إذ سيكون الأحمر على أهبة الاستعداد للفوز ووضع رجل الأولى للتأهل للدور الثاني من البطولة وتعتبر مباراة اليوم مهمة للغاية في افتتاح البطولة ويمكننا الاستهانة بأي منتخب حتى نتمكن من الفوز وتحقيق الانتصار الأول وكان المنتخب قد تدرب بشكل جيد في الفترة الماضية واراهن على جميع اللاعبين خلال المباراة الأولى لتحقيق الانتصار والفوز حتى نؤكد على ثقة جميع اللاعبين في تحقيق الانتصارات وعمل نتائج جيدة في البطولة.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:07 م

      مبروك

      مبروك الفوز....ودوم ان شاء الله الاحمر فوق

    • زائر 4 | 5:03 ص

      بنشوف

      اخوي ما تتكلمون شوي عن لاعبنا قبل لا تتكلمون عن سي جي . وثانيا من هاي سي جي ؟ نفس ما كان في الدوري راح يكون هناك . نتمنى تقل الفاولات عليه

    • زائر 1 | 3:57 ص

      غالبين انشالله

      موووووووووووووووفق الاحمر

    • زائر 3 زائر 1 | 4:54 ص

      هذا القاصر

      الفريق يضم افضل الاعبين ومعاهم سي جي والفريق متكامل مؤ مثل اخر مشاركة اللي فشلونة.

اقرأ ايضاً