العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

مدرب باراجواي يضم سانابريا لتشكيلة الفريق لمواجهة المانيا وديا

ضمت قائمة منتخب باراجواي لكرة القدم التي اعلنت أمس الأربعاء استعدادا لمواجهة المانيا وديا المهاجم روكي سانتا كروز الذي يقترب من خوض مباراته الدولية المئة والشاب الواعد انطونيو سانابريا البالغ من العمر 17 عاما.

وبدأت باراجواي التي أصبحت عمليا خارج سباق المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 مرحلة اعادة بناء فريقها اذ اسندت لفيكتور جينيس مدرب منتخب تحت 20 عاما مهمة تدريب الفريق الأول وسيقوده لأول مرة أمام المانيا في كايزرسلاوترن في 14 اغسطس اب المقبل.

ومزج جينيس في تشكيلته بين خبرة سانتا كروز لاعب ملقة البالغ من العمر 32 عاما وعدد من اللاعبين المخضرمين الاخرين مع الشباب مثلما هو الحال بالنسبة لسانابريا لاعب برشلونة الذي شارك مع باراجواي في بطولة كأس العالم تحت 20 عاما التي اقيمت في تركيا مؤخرا.

وتتذيل باراجواي التي بلغت دور الثمانية في كأس العالم عام 2010 مجموعتها في تصفيات أمريكا الجنوبية وبفارق ثماني نقاط عن أقرب المراكز المؤهلة للنهائيات قبل أربع جولات على نهاية مشوار التصفيات. وتتأهل أول أربعة فرق إلى النهائيات ويخوض الفريق صاحب المركز الخامس جولة فاصلة مع منتخب اسيوي على بطاقة تأهل اخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً