العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

أحمر السلة يفوز على المنتخب الهندي بعد التمديد

وضع قدماً في الدور الثاني واليوم يلاقي كازاخستان

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة انتصار مهما على حساب المنتخب الهندي بنتيجة 82/80 بعد الشوط الإضافي لحساب المجموعة الرابعة والجولة الأولى لبطولة آسيا السابعة والعشرين لكرة السلة للرجال والتي افتتحت أمس في العاصمة الفلبينية (مانيلا)، وجاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي: 25/17، 12/15، 15/26، 12/18، 10/12، وبهذا يكون المنتخب الوطني قد حقق انتصارا مهما في البطولة للتأهل للدور الثاني ويحصل على أول نقطتين قد تضع رجل الأحمر في الدور الثاني إذا ما تمكن من الفوز في المباراة المقبلة اليوم أمام المنتخب الكازاخستاني في مباراة ربما تحسم بطل المجموعة الرابعة في البطولة.

وكان أفضل المسجلين من المنتخب وهم محمد كويد (25 نقطة)، سي جي (13 نقطة)، محمد حسين (13 نقطة)، احمد عزيز (11 نقطة) محمد الدرازي (10 نقاط)، بدر عبدالله جاسم (7 نقاط).

الأحمر قدم مستوى جيدا في الشوط الأول من المباراة واستطاع التقدم فيه بفضل التركيز العالي بعد إن تمكن من حسم الشوط لصالحه بنتيجة 25/17 إذ قدم المنتخب عرض جيد في المباراة استطاع من خلاله تجاوز المنتخب الهندي بفضل التكتيك العالي واللعب الجماعي، في الشوط الثاني واصل الأحمر تقديم عرضه الجيد خلال المباراة وسط منافسة من المنتخب الهندي الذي استطاع أن يجاري المنتخب في هذا الشوط وحسمه لصالحه بنتيجة 15/12.

الشوط الثالث من المباراة شهد عودة المنتخب الهندي للمباراة الذي استطاع من تسجيل النقاط وحسم الشوط لصالحه في الوقت الذي عمل فيه الأحمر على العودة مجددا في المباراة ولكن من دون جدوى، واستطاع المنتخب الهندي من تجاوز الأحمر وأنهى الشوط لصالحه بنتيجة 26/15، وفي الشوط الرابع استطاع الأحمر العودة في المباراة وحقق الفوز فيه بعد ما كاد أن يخسر المباراة بعد وصول النتيجة إلى 70/61 مع تبقي دقيقتين لإنهاء الوقت وهو ما اجبر مدرب المنتخب ساسا لطلب وقت مستقطع واستطاع الأحمر تدارك الوضع وسجل نقطتي التعادل قبل نهاية الفترة الرابعة وهو ما جعل المباراة تتجه إلى الأشواط الإضافية مع تألق سي جي ومحمد كويد ومحمد كمبس، وفي الشوط الإضافي استطاع المنتخب الهندي التقدم بفارق 4 نقاط في بداية الشوط إلا أن الأحمر استطاع تجاوز النتيجة حتى وصلت للتعادل قبل أن يحسم المنتخب المباراة لصالحه ويسجل الانتصار الأول.

المنتخب يخوض اليوم المباراة الثانية

ويخوض المنتخب الوطني اليوم المباراة الثانية له أمام المنتخب الكازاخستاني وذلك في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مانيلا (3:30 عصرا بتوقيت البحرين) وستكون مباراة اليوم مهمة للمنتخب إذا ما أراد التأهل للدور الثاني، إذ يتأهل للدور الثاني من البطولة 3 فرق من كل مجموعة على أن تحمل الفرق النقاط التي حصلت عليها من الدور التمهيدي وهو ما يجعل جميع المباريات مهمة للمنتخب.

الجزيرة والكأس يحصلون على حقوق النقل

وحصلت قناة الجزيرة الرياضية وقناة الكأس القطرية على حقوق نقل البطولة إذ ستقوم القناتين بنقل مباشر لجميع مباريات البطولة وعلى الهواء مباشرة، ويمكن للمشاهدين متابعة مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب الكازاخستاني اليوم على قناة الجزيرة الرياضية 2 في الساعة 3:30 مساء بتوقيت البحرين وستكون جميع المباريات منقولة على القنوات المفتوحة للجزيرة الرياضية.

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      مبرووك

      الف مبروووك رفعتوون راسناا وان شاءلله تفوزون اليوم بس سمعت ساعه 7:00 مباراه منتخبنا مو 30:30 الحين ويش متى منتخبنا يلعب ؟؟ انزين قناة الكاس+ لو العاديه وحتى جزيرة 2+ لو العاديه عشان نعرف له

اقرأ ايضاً