العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

جيرارد يتوسل سواريز من أجل البقاء في ليفربول

اعترف ستيفان جيرارد قائد فريق ليفربول بأن رحيل المهاجم لويس سواريز عن الفريق سيؤثر بالسلب على كتيبة الريدز وذلك في حواره أجراه مع صحيفة الإندبندت الإنجليزية، وتوسل جيرارد للأوروغوياني سواريز من أجل البقاء ولكن دون جدوى.

وارتبط اسم المهاجم الأوروغوياني بالإنتقال لصفوف نادي آرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، و ذلك بعد أن قدم طلب رسمي لمسؤلين النادي كشف فيه عن رغبته في مغادرة قلعة الأنفيلد.

بالرغم من ذلك رفضت إدارة ليفربول عرضين من قبل نادي أرسنال رغم أن العرض الأخير قدر بـ 40 مليون جنيه إسترليني.

في نفس السياق طلب جيرارد من سواريز أن يرفض الإنضمام لصفوف المدفعجية وأن يبقى مع ليفربول لكي يساعد الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الإنجليزي: «غيابنا عن دوري أبطال أوروبا في السنوات الاخيرة شئ صعب للغاية، عدم إحتلالنا للمراكز الأربعة الأولى يرجع للقوة الإقتصادية لمانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد، بينما يأتي من بعدهم ليفربول وأرسنال وتوتنهام في الصراع على المركز الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا».

كما أضاف قائد منتخب الأسود الثلاثة: لكي نكون واقعيين، قرار لويس سواريز بالبقاء أو الرحيل عن النادي سيؤثر بشكل كبير، أعتقد أن الأمور ستحسم خلال أسابيع، وبالتأكيد رحيله عن ليفربول سيصعب علينا الأمور بشكل كبير.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً حديثه: لو إنضم سواريز للآرسنال سيكون شئ مؤلم بالنسبة لنا، لأن آرسنال يتصارع معنا لإحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب البريميرليغ، لذلك سيمثل اضافة كبيرة لهم، وسيأتي هذا بالضرر علينا.

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً