العدد 3983 - الجمعة 02 أغسطس 2013م الموافق 24 رمضان 1434هـ

المنافسة على أشدها في بطولة «ألبا الرمضانية» للصالات

من منافسات البطولة
من منافسات البطولة

تأهلت فرق خط الصهر»أ» والمسبك والإدارة والتدريب إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم للصالات ضمن بطولة شركة ألمنيوم البحرين «ألبا» الرمضانية لأقسام ودوائر الشركة. وذلك بعد أن تخطت لقاءات دور ثمن النهائي أمس الأول على صالة الألعاب الجماعية بنادي ألبا بالرفاع والتي شهدت 4 مواجهات. وتقام مساء اليوم مباراتا الدور نصف النهائي المسابقة نفسها، تجمع المباراة الأولى بين المسبك والإدارة في تمام الساعة 10.15 مساءً. وتليها المباراة الثانية بين التدريب وخط الصهر «أ».

فريق خط الصهر «أ» كان أول المتأهلين، ولم يجد أي صعوبة في تخطي المقاييس وضبط الجودة بعدما تغلب عليه بنتيجة ساحقة بعشرة أهداف دون رد، في لقاء شهد سيطرة مطلقة للصهر. في المقابل المقاييس وضبط الجودة فقد تأثر بغياب حارسه فواز الأنصاري للإصابة. وسجل أهداف خط الصهر «أ» عبدالله عيسى «5 أهداف» وسيدقاسم الخير «هدفين وعديل المتروك «هدف» وسعيد الكداد «هدف».

وحقق المسبك «ب» فوزاً صعباً على تصليح الخلايا بركلات الترجيح 3/2، بعد أن انتهى زمن الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لهدف. وتعتبر هذه المواجهة الأفضل من بين اللقاءات الأربعة، إذ اتسمت بالندية والإثارة، الشوط الأول سيطر المسبك على مجرياته واستطاع التقدم بهدف عن طريق سيدفيصل بعد خطأ من حارس تصليح الخلايا، لينتهي الشوط بتقدم المسبك بهدف دون رد.

وفي الحصة الثانية دخل تصليح الخلايا بكل ثقله وشن عدة هجمات لإدراك التعادل، وكان له ما أرد عن طريق المخضرم عبدالله أبو أيمن الذي سجل هدف التعادل، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل، واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لصالح المسبك «ب» بنتيجة 3/2.

وفي المباراة الثالثة استطاع الإدارة أن يتخطى الأمن بنتيجة هدفين لهدف. في مباراة كانت صعبة تقدم الإدارة بهدفين سريعين في الشوط الأول عن طريق أحمد سردحة وخالد أحمد بعد أن استثمرا الفرصتين الثمينتين اللتين تحصلا عليها. قبل أن يدخل الأمن الشوط الثاني ضاغطاً في محاولة لإدراك التعادل وقد نجح في تقليص الفارق عن علي عبدالله وكان قريب من معادلة النتيجة لولا تماسك دفاعات الإدارة.

وقادة رباعية المتألق محمد حسن دعبل التدريب إلى تحقيق فوز كبير على التكليس بنتيجة 4 أهداف لهدف، في مباراة تعامل فيها التدريب بمثالية واستغلال رائع للفرص للمتألق محمد حسن دعبل الذي سجل سوبر هاتريك «4 أهداف». في المقابل، التكليس كانت الفاعلية الهجومية لديه سيئة وأخفق في ترجمة بعض الفرصة السانحة للتسجيل، وجاء هدفه الوحيد في المباراة عن طريق علي محمد.

العدد 3983 - الجمعة 02 أغسطس 2013م الموافق 24 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً