العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

«بابكو» تنظم دورة تدريبية في مهارات كتابة تقارير العمل

نظمت مؤخرا شركة نفط البحرين (بابكو) دورة تدريبية عن مهارات كتابة تقارير العمل - المستوى المتوسط - لعدد من موظفي الشركة. وأقيمت الدورة في دائرة التدريب والتطوير بشركة «بابكو» واستغرقت عشرة أيام خلال الفترة من 14 يوليو/ تموز 2013 حتى 25 يوليو 2013 بمشاركة 12 موظفاً من مختلف دوائر وأقسام الشركة.

واستهدف البرنامج التدريبي صقل مهارات المشاركين في مجال كتابة تقارير العمل وتعزيز الجوانب المتعلقة بسرعة ودقة كتابة التقارير والارتقاء بهذا النشاط من المهمات اليومية فضلاً عن تعريف المشاركين بالأساليب المختلفة لكتابة التقارير وتحسين مهارات المتدربين في إنجاز بعض التكليفات الكتابية الخاصة والتي تتراوح بين 11 ألفا و12 ألف كلمة. وتطرقت الدورة التدريبية إلى مراجعة مجموعة من المقالات المختلفة مع المتدربين بغرض التعرف على الأخطاء الموجودة بها والعمل على تصحيحها وتفاديها في المستقبل.

وتأتي الدورة في إطار جهود ومبادرات شركة بابكو الرامية إلى الارتقاء بمنظومة الأداء وصقل خبرات العاملين وصولا إلى تحقيق الغايات المرجوة في دعم رسالة الشركة. وفي ختام الدورة أعرب منتسبو الدورة عن استفادتهم الكبيرة من مقررات البرنامج التدريبي في اكتساب خبرات جديدة في مجال كتابة المذكرات ورسائل البريد الإلكتروني وتقارير الاستفسارات والرد على الطلبات والتوصيات والشكاوى وغيرها، كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لإدارة شركة بابكو لتنظيم هذه الدورة المفيدة في تعزيز مسارهم الوظيفي ومساعدتكم في الوفاء بمتطلبات العمل المختلفة.

العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً