العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

التضامني محمد علي جواد وقع لصالح الاتفاق

بات لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية ونادي التضامن محمد علي جواد أول اللاعبين انتقالا هذا الصيف، مستفيدا من اللائحة التي تسمح بالانتقال لأي ناد بشرط دفع مبلغ 2000 دينار، إذ قرر اللعب الموسم المقبل لخامس الترتيب العام نادي الاتفاق مفضلا إياه على نادي الشباب الذي فاتحه بشكل رسمي أيضا.

وقال محمد علي جواد لـ«الوسط الرياضي» بأنه حسم أمره للتوقيع للاتفاق لموسم واحد، مضيفا «وقعت العقد يوم أمس وأشكر الشباب على طلبهم لي كما أنني اعتذر للتضامن عن عدم البقاء، النادي قدم لي عرضا ولم يناسبني، التضامن ناديي وقد أعود له في المستقبل القريب، وأرجو من الجميع تفهم رغبتي في خوض تجربة جديدة».

واشار محمد علي جواد إلى ان العرض الشبابي والاتفاقي من الناحية المادية متقارب جدا، وتابع «فضلت الاتفاق لأنني أرغب في المساهمة معه لأن يكون منافسا، فيما الشباب معروف من الأندية المنافسة والاتفاق فريق تطور كثيرا وهو مجتهد ويطمح لأن يكون منافسا وأريد ان أكون عاملا في تحقيق ذلك».

العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:43 ص

      بصراحة ما فيك خير

      اثبت محمد جواد ما فيه خير تركت النادي على شان 500 دينار وكان العام الماضي النادي دفع لك 1800 دينار !!! انا قبل يومين شفت رئيس النادي وهم عارضين عليك 250 دينار ليش تركت النادي ؟ بصراحة نحن جمهور ما نلوم الادارة بصراحة مؤ مقتصرة مع لعبة اليد ولكن انتون ما تشكورون وعلى إدارة النادي لا تعطي احد استغناء الذي يبغي يلعب هياه واذي ما يبغي يجلس في البيت كل واحد يبغي يطلع ويلمون الادارة !! النادي حسب الإمكانيات يدفع و الذين يحرضون معرفين في الديرة

اقرأ ايضاً