العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

جنرز يونايتد يتأهل لنهائي بطولة بتلكو الرمضانية 18 الكروية

تأهل فريق جنرز يونايتد إلى المباراة النهائية لبطولة بتلكو الرمضانية الثامنة عشرة لكرة القدم بعد تغلبه على نوماس 3 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ملعب مركز موظفي بتلكو.

وجاءت المباراة حماسية ومثيرة للغاية وشهدت العديد من المحاولات الهجومية للفريقين وان كان فريق جنرز يونايتد هو الافضل والاكثر انتشارا في الملعب على مدار شوطي المباراة وشهدت بعض فترات الشوط الثاني توترا غير مبرر بين لاعبي الفريقين.

لم يشهد الشوط الاول من تسجيل اي هدف رغم المحاولات الهجومية المتكررة من كلا الفريقين، بينما شهد الشوط الثاني انتفاضة هجومية لمهاجمي الفريقين اسفرت عن تسجيل الاهداف الاربعة في المباراة.

سجل هدف جنرز يونايتد الاول جاسم محمد في الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني، ليعادل نوماس النتيجة في الدقيقة 24 عن طريق حمد يوسف كمال، وفي اقل من دقيقة أضاف عبدالله علي العربي الهدف الثاني والاجمل لجنرز يونايتد في الدقيقة 25 من تسديدة قوية، واختتم جاسم محمد أهداف جنرز يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

تألق في صفوف جنرز يونايتد المدافع فيصل علي ولاعبا خط الوسط جاسم محمد والشيخ خالد بن سلمان ال خليفة والمهاجمان عبدالله علي العربي واحمد الخياط.

العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً