العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

إندبندينتي الأرجنتيني يخسر أولى مبارياته بدوري الدرجة الثانية

خسر إندبندينتي 1/2 على أرضه أمام براون دي أدروجيه ، في أول مباراة يخوضها في دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني لكرة القدم. وهبط إندبندينتي ، المتوج بلقب كأس ليبرتادوريس سبع مرات ، هذا الموسم إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه الذي يمتد على مدار مائة وثمانية أعوام.

وفي أولى مبارياته في الدرجة الأدنى ، جاءت الخسارة على يد فريق يلعب في هذه الدرجة للمرة الأولى في تاريخه أيضا ولكن بالعكس ، حيث تمكن مؤخرا من الصعود لها.

تقدم مارتين فابرو للضيوف في الدقيقة 15 ، وتعادل دانييل مونتنجرو لإندبندينتي في الدقيقة 29 من ركلة جزاء مثيرة للجدل ، لكن ماتياس سبروات سجل هدف الفوز للزوار في الدقيقة 62 . وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين ، بعد طرد مارتين زاباتا لاعب وسط إندبندينتي وجوستافو رويز دياز لاعب وسط براون في الدقيقة 47 .

وأقر ميجل أنخل برينديزي مدرب إندبندينتي بأن الهزيمة "تؤلم"، لكنه أبرز أنها ستقدم حافزا أكبر للاعبيه.

وقال المدرب "إنني مندهش من الطريقة التي خسرنا بها. قد نفوز أو نخسر ، لكن بهذه الطريقة ، دون رد فعل ، تؤلم. هذا سيدفعنا إلى التفكير في أمور كثيرة استعدادا لما هو قادم. لا أريد التقليل من جدارة المنافس ، الذي هزمنا عن أحقية".

وبعد هبوط إندبندينتي ، بات بوكا جونيورز هو الفريق الوحيد بين أندية دوري الصفوة الأرجنتيني الذي لم يذق مرارة الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً