العدد 3986 - الإثنين 05 أغسطس 2013م الموافق 27 رمضان 1434هـ

رئيس الوزراء يستقبل عائلتي بن دينة والعريفي

رئيس الوزراء مستقبلاً عائلتي العريفي وبن دينة - بنا
رئيس الوزراء مستقبلاً عائلتي العريفي وبن دينة - بنا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بديوان سموه صباح أمس الإثنين (5 أغسطس/ آب 2013) عائلتي بن دينة والعريفي الذين رفعوا الشكر إلى رئيس الوزراء على مشاعر سموه النبيلة بتقديم التعازي بوفاة المغفور له خليفة مبارك بن دينة.

وخلال اللقاء؛ أكد رئيس الوزراء «أن التواصل والمشاركة في الأفراح والأتراح سمة تميز بها المجتمع البحريني، ونحرص على تأصيلها لدورها في تعميق قيم المحبة والتآلف بين مكونات المجتمع»، منوهاً بالترابط والتماسك الاجتماعي القوي بين أبناء البحرين المستمد من عاداتنا العربية وقيمنا الإسلامية.

وقد أشاد رئيس الوزراء بإسهامات وعطاء الفقيد في خدمة وطنه ومهنته، منوهاً بأن خليفة بن دينة سيظل في ذاكرة الجميع لما أسهم به وبما تركه من بصمات في مجال مهنة الطب بمملكة البحرين، حيث كان من أبناء الوطن المخلصين الذي لم يدخروا جهداً في خدمة الوطن وشعبه.

وقد أعربت عائلتا بن دينة والعريفي عن الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على مشاعر سموه النبيلة في تعازيه بوفاة فقيد العائلتين، مؤكدين أن سموه يحرص دائماً على أن يكون مع الجميع في مختلف المناسبات، داعين الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويديم عليه نعمة الصحة والعافية.

وقد ألقى الشاعر مبارك طارق بن دينة قصيدة أشاد فيها بعطاء رئيس الوزراء ومواقفه الإنسانية وبما يشكله من رمز وطني وقيمة عالية في نفوس أبناء الوطن.

العدد 3986 - الإثنين 05 أغسطس 2013م الموافق 27 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً