العدد 2465 - السبت 06 يونيو 2009م الموافق 12 جمادى الآخرة 1430هـ

النمر ودحام في «آخر صفقة حب»

يعرض خلال شهر رمضان المقبل

يوجد الفنان السعودي عبدالمحسن النمر حاليا في الكويت، حيث يقرأ دوره الجديد لمسلسل «آخر صفقة حب» مع المؤلف طالب الدوس، إذ من المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة بعد أن ينتهي المخرج محمد دحام الشمري من تصوير مسلسل «منيرة».

وعن دوره في العمل قال النمر في تصريح لإحدى الصحف الخليجية: أجسد شخصية الشاب «سامي» وهو على ارتباط وثيق بوالده الذي كان يعمل قنصلا في بيروت، إلى أن تبدأ أزمة الاجتياح على لبنان وتحدث في الأسرة الكثير من الأزمات النابعة من أحداث العام 2006.

وأكد النمر أن اقتناعه بتجسيد هذه الشخصية نابع من قلب الملامح التي تتمحور حولها القضية والرسالة التي يقدمها «سامي»، التي تؤكد أن الشاب الخليجي قادر على تحمل المسئوليات، وهذا عكس ما يقال إنه غير مكترث لما حوله من قضايا وهموم.

وأضاف: النص يحمل الكثير من القضايا الأخرى، فهناك أحداث «الأكشن» والجانب السياسي والاجتماعي، وهو من وجهة نظري بعيد كل البعد عن النصوص الدرامية الأخرى التي أصبحت تحاكي قضايا وهموما اعتدنا عليها. وقال إنه من المقرر أن يتم التصوير ما بين الكويت ولبنان وسورية وفلسطين والعراق إذا سمحت الظروف بالتصوير هناك، أو أن يتم بناء «لوكيشنات» خاصة تشير إلى ذلك الأمر.

ومن المقرر أن تشارك في العمل نخبة كبيرة من نجوم الخليج، حيث من المقرر أن يتم عرضه حصريا على شاشة «تلفزيون الوطن» في شهر رمضان المقبل.

من جهة أخرى، انتهى النمر أخيرا من تصوير أكثر من عمل سيتم عرضها خلال رمضان المقبل منها: مسلسل «الجيران» لصالح «سما دبي»، ومسلسل «دروب المطايا» عبر شاشة «أبوظبي».

العدد 2465 - السبت 06 يونيو 2009م الموافق 12 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً