العدد 3992 - الأحد 11 أغسطس 2013م الموافق 04 شوال 1434هـ

رئيس الوزراء: لن نتأخر في اتخاذ الإجراءات التي تكفل للمواطنين العيش باستقرار وسلام

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: «إننا لن نتأخر في اتخاذ الإجراءات التي تكفل للمواطنين العيش في استقرار وسلام»، مؤكداً العزم على استمرار المسيرة من أجل صالح الوطن والمواطنين.

جاء ذلك لدى استقبال سموه جموع المواطنين الغفيرة التي توافدت الى قصر سموه عصر أمس الأحد (11 أغسطس/ آب 2013) خلال المسيرة التي نظمت من المحرق إلى الرفاع تحت عنوان: «في حب خليفة بن سلمان»، حيث حياهم سموه، معربًا عن اعتزازه وتقديره لمواقفهم الوطنية المشرِّفة.

وتوجه بخالص الشكر والتقدير للمشاركين في المسيرة والقائمين على تنظيمها، على هذه المشاعر الوطنية التي تؤكد مدى الترابط بين أبناء الشعب الواحد.

وقال سموه: «إنني لا أستطيع أن أوفيكم حقكم، فأنتم مصدر قوة البحرين وذخرها، وإننا لن نتأخر في اتخاذ الإجراءات التي تكفل للمواطنين العيش في استقرار وسلام».

وأكد أن شعب البحرين سطر بمواقفه تاريخًا مشرفًا من التفاني في حب الوطن واستطاع بوحدته وتلاحمه أن يضرب أروع الأمثلة في الذَّود عن الوطن في مختلف المواقف والظروف.

ونوه إلى أن مملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك استطاعت أن تحقق منجزات حضارية وتنموية يرفل في خيرها الجميع، ولدينا عزم أكيد على استمرار المسيرة من أجل صالح الوطن والمواطنين. من جانبهم، أعرب المواطنون الذين توافدوا إلى قصر رئيس الوزراء عن شكرهم وتقديرهم لسموه على استقباله لهم، مؤكدين أن هذه المسيرة هي تعبير عن حبِّ وولاء شعب البحرين لشخص سمو رئيس الوزراء وإنجازاته الكبيرة التي تحققت لمملكة البحرين.

العدد 3992 - الأحد 11 أغسطس 2013م الموافق 04 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً