العدد 3992 - الأحد 11 أغسطس 2013م الموافق 04 شوال 1434هـ

وزارة العمل تتلقى ترشيح المنشآت لحفل تكريم العمال المجدين

أكد وكيل وزارة العمل صباح الدوسري أن وزارة العمل تلقت حتى الآن أكثر من 150 استمارة ترشيح من قبل الشركات والمؤسسات التي تمت مخاطبتها لتكريم مرشحيها في حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة بالقطاع الأهلي في دورته الـ(29)، والذي يقام تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والمقرر إقامته في شهر ديسمبر/ كانون الاول المقبل وذلك بالتزامن مع احتفالات البلاد بعيد الجلوس والعيد الوطني المجيد.

وأشار الدوسري إلى أنه بالإضافة لفئة العمال المجدين بمنشآت القطاع الأهلي سيتم تكريم المنشآت المتميزة في مجال الصحة والسلامة المهنية وتكريم رواد الأعمال والعمال من فئة الاقتصاد غير المنظم.

ولفت إلى أن آخر موعد لاستلام استمارات الترشح سيكون في الأول من شهر سبتمبر/ ايلول المقبل، طبقاً لما أعلنته الوزارة في وقت سابق، علماً بأن الوزارة أرسلت مع مطلع شهر يوليو/ تموز الماضي خطابات دعوة مكتوبة إلى 1112 شركة ومؤسسة عاملة في القطاع الخاص وذلك للمشاركة وتقديم استمارات مرشحيها للتكريم.

وقالت وزارة العمل في بيانها امس الاحد (11 اغسطس/ اب 2013)، انها «تقيم حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي في إطار احتفاء الحكومة بقيمة العمل والإنتاج والتميز وتقديراً للسواعد الوطنية التي تساهم في بناء ونهضة البلاد في مختلف المواقع الانتاجية والصناعية».

العدد 3992 - الأحد 11 أغسطس 2013م الموافق 04 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:16 ص

      عمال المنشاّت

      هل سيتم ترشيح بعض عمال المساجد ( المنشاّت كما أسمتها إجدى لجانكم)

اقرأ ايضاً