العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

منتخب اليد يدخل معسكراً داخلياً صباح اليوم

يدخل منتخبنا الوطني لكرة اليد صباح اليوم معسكراً داخلياً ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب وقبل السفر للمشاركة في البطولتين الوديتين الدوليتين المقرر إقامتهما في البوسنة وصربيا على الترتيب.

وسيقام المعسكر الداخلي لمدة 3 أيام بفندق السفير بالجفير وبحضور 22 لاعباً تم الاستقرار عليهم من قبل الجهازين الفني والإداري بعد التأكيد من جاهزيتهم التامة طوال فترة الإعداد التي انطلقت قبل قرابة الشهر.

وتضم قائمة المعسكر كلا من: محمد عبدالحسين، هشام عبدالأمير، صلاح عبدالجليل، جاسم رضي، جعفر عبدالقادر، محمود عبدالقادر، علي عبدالقادر، علي حسين، كميل محفوظ، حسن السماهيجي، مهدي مدن، حسين الصياد، محمد ميرزا، علي ميرزا، علي عيد، بلال بشام، جاسم السلاطنة، محمد المقابي، جعفر عباس، محمد حبيب، حسن محمود ومهدي سعد.

ويضم الجهاز الإداري أحمد نايم، بالإضافة إلى الجهاز الفني المكون من المدرب الجزائري صالح بوشكريو والمساعد الوطني عصام عبدالله بالإضافة إلى مدرب الحراس المقدوني بيان.

وسيبدأ المنتخب برنامج الإعداد في المعسكر الداخلي صباح اليوم بالتدرب على صالة نادي النجمة في الجفير وفي الفترة المسائية على صالة الاتحاد بأم الحصم وسيستمر على نفس البرنامج إلى يوم الجمعة وقبل يوم واحد من موعد المغادرة إلى البوسنة لخوض المعسكر الخارجي والذي ينتهي بداية الشهر المقبل ويتخلله المشاركة في بطولتين دوليتين على المستوى الأوروبي وبحضور بارز لأفضل أندية كرة اليد في أوروبا والعالم.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً