العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

اعتماد صالتي المنامة والنجمة لتدريبات المنتخبات المشاركة

في الاجتماع الثالث للجنة المنظمة لـ «خليجية ناشئي السلة»

عقد صباح أمس بمقر الاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعا هاما للجنة العليا المنظمة للبطولة الخليجية الثالثة للناشئين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي من المقرر أن تقام في البحرين خلال الفترة من 20 إلى 26 أغسطس/آب الجاري، إذ ترأس الاجتماع عضو اللجنة المنظمة العليا للبطولة احمد عاشور الكوهجي وبحضور محمد ناجي وصلاح المراغي وطارق الملا وعبدالحميد علي.

وقدم أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة خالص التعازي لرئيس الاتحاد النائب عادل العسومي لوفاة المغفور لها بإذن الله والدته، كما تقدمت اللجنة بخالص التعازي لعضو اللجنة احمد علي حافظ لوفاة المغفور له أخيه.

وناقشت اللجنة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وخصوصا مع تبقي اقل من 10 أيام على انطلاق البطولة رسميا بعد اعتماد اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة الجدول الخاص بالبطولة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على مخاطبة هيئة شئون الإعلام والقناة الرياضية لتأكيد النقل التلفزيوني المباشر خلال مباريات البطولة الى جانب القنوات الراغبة في نقل البطولة وهو ما يؤكد عملية نجاح البطولة عبر النقل المباشر لها ويساهم في إثراء البطولة وتأكيد نجاحها وهو ما يؤكد العلاقة المتميزة التي تربط القناة مع الاتحاد البحريني لكرة السلة.

كما ثمنت اللجنة العليا المنظمة الدور البارز الذي تقوم به اللجنة الاولمبية البحرينية في دعم الاتحاد لاستضافة البطولة الخليجية الثالثة للناشئين والدعم المعنوي والمادي الذي تقدمه، إذ ستقوم اللجنة بمخاطبة الاولمبية لطلب الفرقة الموسيقية للشرطة لحفل الافتتاح الى جانب العديد من الأمور المهمة التي ستقوم اللجنة بتوفيرها خلال البطولة في الوقت الذي تقوم المؤسسة العامة للشباب والرياضة بجهود جبارة في عملية إنهاء الصيانة في الصالة الرياضية من اجل إبرازها بأفضل حله خلال البطولة.

وقررت اللجنة خلال الاجتماع اعتماد صالتي نادي النجمة والمنامة لإقامة تدريبات الفرق خلال أيام البطولة الى جانب التأكيد على الانتهاء من البرنامج الخاص التي ستقوم لجنة الإحصاء باستخدامه خلال مباريات البطولة لرصد الإحصاءات وتقديمها للفرق بشكل مباشر واتفق الأعضاء على تكثيف الاستعدادات خلال الأيام القليلة المقبلة مع تبقى وقت قليل لبداية البطولة واتفق الأعضاء على إقامة الاجتماع القادم يوم الأربعاء.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً