العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

روني يتدرب مع منتخب إنجلترا وتوقعات بمشاركته

أكمل مهاجم مانشستر يونايتد وين روني حصة تدريبية كاملة مع منتخب انجلترا لكرة القدم أمس (الاثنين) ولا يزال المدرب روي هودجسون يتوقع أن يخوض اللاعب مباراة المنتخب الودية أمام اسكتلندا على استاد ويمبلي غدا (الاربعاء).

ولعب روني دورا محدودا في فترة الإعداد التي تسبق الموسم وغاب عن المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد بالدرع الخيرية أمس الأول (الأحد) على حساب ويغان اثليتيك بسبب إصابة في الكتف. وقال هودجسون خلال مؤتمر صحافي عقب المران: «يبدو روني على ما يرام كما توقعت. لم يكن لدي أي شك خلال حصة التدريب من انه لا يعاني من إصابة جسدية». وأضاف «سيكون من المهم رؤية البيانات وان نتحدث مع وين ونرى كيف اجتاز الحصة التدريبية. لم يتدرب بمثل هذه الشدة من قبل مثلما حدث اليوم لذا من المهم رؤية النتائج». وتابع قائلا: «يبدو انه يعمل بمنتهى الجدية. سنقوم بتحليل كل شيء. وبالتنسيق معه سنمنحه الدقائق المناسبة للعب».

وكان روني محور عرضين للانضمام لتشلسي وسط تقارير انه يرغب في ترك بطل الدوري الانجليزي الممتاز على الرغم من تأكيد المدرب ديفيد مويز على أن اللاعب ليس للبيع. وغاب عدد من اللاعبين عن الحصة التدريبية لانجلترا بما في ذلك لاعبي يونايتد الذين خاضوا مباراة ويغان. ومباراة انجلترا واسكتلندا هي الأولى بين المنتخبين منذ العام 1999 وتأتي قبل مباراتي انجلترا أمام مولدوفا وأوكرانيا في تصفيات كأس العالم 2014 في أوائل سبتمبر/أيلول المقبل.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً