العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

«بيت التمويل الكويتي – البحرين» يرعى الذوادي في بطولة العالم للكارتنج

إيماناً منه بأهمية دعم الشباب والقطاع الرياضي في البحرين، أعلن «بيت التمويل الكويتي – البحرين» عن رعايته المتسابق البحريني الشاب عبدالله عبدالعزيز الذوادي الذي يتسابق ضمن فريق صقور السعودية في بطولة العالم للكارتنج.

وقام المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في «بيت التمويل الكويتي – البحرين» خالد رفيع بتسليم شيك الرعاية للمتسابق عبدالله الذوادي، وذلك في مقر البنك الرئيسي الواقع في مركز البحرين للتجاري العالمي.

وبهذه المناسبة قال رفيع: «يسرنا في بيت التمويل الكويتي – البحرين تقديم الدعم والمساندة للمتسابق عبدالله الذوادي في دخول إحدى أبرز البطولات العالمية في سباق الكارتنج، إذ يعتبر دعم الشباب والرياضة في البحرين كجزء من توجهنا في البنك من اجل رفع اسم البحرين عالياً في مختلف المحافل الدولية كما يشجع الشباب البحريني إلى الانخراط في مثل هذه الفعاليات الرياضية».

وأضاف رفيع «ينتهج البنك سياسة واضحة في التفاعل مع مختلف قطاعات المجتمع، وذلك عبر رعاية ودعم مختلف الأنشطة الرياضية بشكل مستمر مما يساهم في تعزيز نهضة القطاع الرياضي البحريني. كما يسعى البنك إلى تحفيز الشباب على إبراز إبداعاتهم ومواهبهم في شتى المجالات. وأتمنى كل التوفيق والنجاح للمتسابق الذوادي في تحقيق أهدافه ومساعيه بإذن الله تعالى».

من جانبه، قدم الذوادي شكره وامتنانه على ما قدمه «بيت التمويل الكويتي – البحرين» من دعم ورعاية الذي سيساعده على تحقيق حلمه والتسابق مع زملائه في فريق صقور السعودية في بطولة العالم للكارتنج.

يشار إلى أن المتسابق عبدالله الذوادي قد انضم إلى فريق صقور السعودية بعد أن حقق عدد من الانجازات على المستوى المحلي ولديه خبره في مجال سباقات الكارتنج على مستوى العالم بعد مشاركته في بطولة العالم للكارتنج تحت 18 سنة العام الماضي وعدد من جولات دبي «أوتودورم موتور سبورت كلاب».

وتقام بطولة العالم للكارتنج (KF 2013) للمتسابقين بالأعمار ما بين 15-17 سنة ويتسابق فيها أكثر من 150 متسابق حول العالم، وتقام جولتها الأولى في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من في الفترة من 29 أغسطس/آب المقبل وحتى الأول من سبتمبر/أيلول المقبل، فيما تقام جولتها الثانية على مضمار حلبة فيفا كارتنج الدولية في الفترة من 13 حتى 16 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكان الذوادي قد عاد من حلبة أورتونا الايطالية بعدما أجرى على مضمارها العديد من التجارب الحرة استعداداً للبطولة العالمية كونه المتسابق البحريني الوحيد المشارك فيها ومن أجل الوصول لأفضل المستويات والنتائج ورفع علم البلاد عالياً في هذه المشاركة التاريخية على مدى يومين بالتنسيق مع مصنع وشركة بارولين لسيارات الكارتنج وبطولاتها.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً