العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

حرم: حصلت على عرضين ولن أنتقل من سترة

أكد لاعب فريق سترة لكرة القدم علي حرم –الذي لعب الموسم الماضي مع فريق الحالة– أنه حصل على عرضين شفهيين في الأيام الماضية من الحالة والشباب من أجل اللعب مع أحدهم في الموسم المقبل، وأشار إلى أن العروض لم تصل إلى الرسمية وكانت عبر مكالمة هاتفية فقط لمعرفة مدى رغبته باللعب في صفوف الحالة أو الشباب الموسم المقبل.

وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «مازلت أواصل العلاج بعد إجرائي العملية في الأشهر الماضية، دخلت في مرحلة التأهيل والتقوية في الفترة الماضية وسأستمر حتى منتصف سبتمبر المقبل، وربما أغيب عن الفريق في بداية المشوار لكنني سأكون جاهزا بعد جولتين على أقل تقدير من انطلاق الدوري».

وتابع «فضلت اللعب مع سترة، لن أنتقل لأي ناد في الموسم المقبل، أتمنى أن أساهم بتحقيق النتائج الايجابية مع البحارة».

وواصل حديثه بالقول: «يمتلك فريق سترة لاعبين مميزين ومدربا ذا كفاءة عالية وهو موسى حبيب، الفريق قادر على تقديم المستوى المطلوب وأنا على ثقة كبيرة بقدرات زملائي اللاعبين، فريق سترة بدأت فيه مشواري وتربطني علاقة قوية جداً باللاعبين».

ويعتبر علي حرم من اللاعبين الشباب الصاعدين لسماء الكرة البحرينية، إذ يمتلك امكانات عالية منها القوة الجسمانية والتمريرات الدقيقة ويلعب في وسط الميدان، وخاض موسم مميز مع فريق الحالة في الموسم الماضي قبل أن يبتعد بسبب الإصابة التي تعرض لها وأجرى من خلالها عملية جراحية، علماً بأنه غاب عن بعض المباريات في منتصف الموسم بسبب الإصابة.

وأبدت إدارة الحالة قبل انتهاء الموسم رغبتها القوية بتجديد عقد اللاعب بعد المستوى المميز الذي قدمه، إلا أن اللاعب يفضل اللعب مع سترة في الموسم المقبل.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً