العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

«الاتحاد للطيران» تُباشر رحلاتها من البحرين إلى البرازيل

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رحلات بين مملكة البحرين وساو باولو، في البرازيل، وجهة الشركة الأولى إلى أميركا الجنوبية.

وتُمثل خدمة البرازيل الجديدة أول دخول للاتحاد للطيران إلى القارة السادسة، الذي يُعتبر خطوة مهمة تهدف إلى تعزيز تواجدها على امتداد دول مجموعة البريك المتنامية بقوة. وتمتلك البرازيل سادس أكبر الاقتصادات في العالم، متجاوزة المملكة المتحدة، عدا عن كونها أكبر الدول على مستوى أميركا الجنوبية، حيث يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 200 مليون نسمة.

كما تُمثّل الرحلات الجديدة أيضاً، بدء خدمات الاتحاد للطيران التجارية إلى البرازيل، على رغم وجود روابط قديمة راسخة بين الشركة والدولة.

فقد كانت أول رحلة تجارية أطلقتها الاتحاد للطيران (إلى بيروت) منذ عشر سنوات، عبر طائرة مؤجرة مع طاقمها البرازيلي.

ولايزال عدد من أفراد طاقم الضيافة والطيارين يعملون حتى تاريخه لدى الاتحاد للطيران من مركزها الأم في أبوظبي، كما أصبحت تحمل لقب الشركة الرائدة عالمياً وتمتلك أسطول طائرات حديث مكوّن من 77 طائرة.

وتُشغّل الاتحاد للطيران طائرة من طراز إيرباص A340-500 إلى وجهة ساو باولو، والمرتبة وفق نظام الثلاث درجات وتحمل 12 مقعداً على متن الدرجة الماسية الأولى و28 مقعداً على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و200 مقعد على متن درجة المرجان السياحية.

الترحيب برحلة الاتحاد للطيران رقم EY191، في ساو باولو.

العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً