العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

إخوان الأردن يدعون المصريين للنزول إلى الشارع لإحباط "مؤامرة فلول النظام السابق"

دعا حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع السياسية للاخوان المسلمين وابرز احزاب المعارضة في الاردن الأربعاء (14 أغسطس/ آب 2013) المصريين للنزول الى الشارع من اجل احباط "مؤامرة فلول النظام السابق".

وقال الحزب في بيان موجه الى الشعب المصري نشر على موقعه الالكتروني ان "الدم الزكي الذي أريق اليوم على أيدي الداخلية والامن المركزي يناديكم، ويستصرخ كل خلية حية فيكم، أن كونوا مع مصركم وأمتكم، واملأوا الميادين والطرق، وأحبطوا المؤامرة".

واضاف "انتم اليوم في مواجهة مؤامرة اجتمع فيها فلول النظام السابق، والاقطاع السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وأدعياء القومية والحرية الذين داسوا مبادئهم طمعا في فتات السلطة، والاجهزة الامنية، التي ترعرعت على المال الحرام".

ورأى البيان ان "الانقلابيين والمتآمرين ذهبوا اليوم الى نهاية الطريق حين فتحوا رصاص الغدر والخيانة على خيرة شباب مصر المتمسكين بالشرعية والمدافعين عن شرف مصر وعزتها وكبريائها ومصالحها العليا".

واكد "اليوم يومكم وله ما بعده، وعلى نتائجه يتحدد مستقبل مصر والعرب والمسلمين، فإما أن يفوز بها الانقلابيون، وفلول النظام السابق، والانتهازيون المنبوذون من الشعب والامة، والكيان الصهيوني، والادارة الأمريكية، وإما أن تنتصر إرادة الشعب الأعزل".

وخاطب البيان الجيش المصري قائلا "أنت يا جيش مصر الحبيبة فانك تقف أمام الامتحان الأصعب في تاريخك، وعليك أن تختار بين أن تكون جيش الشعب والأمة، أو الانصياع لأوامر الانقلابيين فتوجه سلاحك الى صدور شعبك".

من جانب اخر، دعت جماعة الاخوان المسلمين في الاردن الشعب الاردني الى الاعتصام امام السفارة المصرية في عمان، عصر اليوم الأربعاء "تنديدا ورفضا للمجزرة التي ارتكبتها قوات الانقلاب بحق المعتصمين في ميداني رابعة العدوية والنهضة، وذلك مع بدء قوات الأمن عملية فض الاعتصامين بالقوة فجر اليوم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:22 ص

      لماذا الشهد مختلف بين سوريا و مصر

      اهو السبب التمويل من السعودية وقطروالامريكان

اقرأ ايضاً