العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

وزير "البلديات" يقوم بزيارة للمنامة المركزي لتفقد سير العمل بالسوق

المنامة - وزارة شئون البلديات 

تحديث: 12 مايو 2017

بناءً على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للاطمئنان على سير العمل بالأسواق المركزية، قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي بزيارة تفقدية إلى سوق المنامة المركزي لتفقد سير العمل في السوق، وتلمس احتياجات تجار السوق والباعة.

ورافق سعادة الوزير، وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل محمد أبوالفتح و مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، وعدداً من المسئولين.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني أن الوزارة وضمن جهودها الرامية في تطوير الأسواق المركزية، فقد قامت بالعديد من عمليات الصيانة الدورية لها، منوهاً في ذات السياق أن الوزارة مستمرة في تنفيذ خطتها لصيانة الأسواق وذلك في إطار برنامج الحكومة.

ووجه الكعبي خلال الزيارة بضرورة الانتهاء بجميع الخطوات التطويرية لسوق المنامة المركزي، وخاصة تكييف مبنى سوق الخضروات والفواكة، مع ضرورة الاهتمام في كل ما يتعلق باحتياجات تجار السوق.

كما وجه إلى الاهتمام بالمنتجات البحرينية من الخضروات والفواكة، وذلك في سعي الوزارة في توفير الاحتياجات الأساسية للمزارع البحريني عبر منافذ لبيع المنتجات المحلية في الأسواق المركزية، تنفيذاً لتوجيهات من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وترجمة للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي.

وأوضح الكعبي أن مشاريع الأسواق المركزية والشعبية والمجمعات التجارية والخدمية من المشاريع البلدية المتميزة حيث توفر الخدمات التجارية والخدمية التي تحتاج إليها المنطقة من جهة ومن جهة أخرى تسهم في تعزيز وتنمية الإيرادات البلدية بما يسهم في تطوير مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً