العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

مهرجان أفلام الوحدة الوطنية يدعو الشباب البحريني والعربي لتقديم مشاريعهم

المنامة – مهرجان أفلام الوحدة الوطنية 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا مهرجان أفلام الوحدة الوطنية الشباب البحريني والعربي للمشاركة في مسابقة مهرجان أفلام الوحدة الوطنية عبر المشاركة بفيلم يتناول موضوع الوحدة الوطنية وقبول الآخر والتعايش الاجتماعي، أو يسلط الضوء على الأزمات الطائفية والإثنية والنزاعات الأهلية وتداعياتها على المجتمعات.

وبين رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان حسين العريبي إن المهرجان سيخصص جوائز مالية تشجيعية لأفضل ثلاثة أفلام فائزة في فئة أفلام الوحدة الوطنية .

كما أوضح أن المهرجان يهيب بكافة الأفلام البحرينية والعربية المنتجة في موعد لا يسبق يناير/ كانون الثاني 2011 المشاركة في المهرجان بصرف النظر عن موضوعاتها، حيث يستقبل المهرجان في فئة الأفلام الجديرة بالمشاهدة كافة الأفلام العالمية القصيرة من اجل تبادل التجارب وتعزيز ثقافة الإنتاج الفيلمي في أوساط الشباب البحريني.

وقالت اللجنة التنظيمية أن آخر موعد لاستلام الأفلام المشاركة هو 20 سبتمبر/ أيلول 2013 وعلى الراغبين في المشاركة إرسال نبذة عن الفيلم على البريد الالكتروني bh.unity.ff@gmail.com، وإرسال نسخة DVD من الفيلم على صندوق بريد رقم 10553 مملكة البحرين ، أو إرسال الفيلم عبر تقنية VIMEO أو DROPBOX.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً