العدد 4003 - الخميس 22 أغسطس 2013م الموافق 15 شوال 1434هـ

حسام بن عيسى يبحث ترتيبات زيارة رئيس الوزراء الكوري

بحث رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه صباح أمس (الخميس)، القائم بأعمال سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين جونها يو، سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، والترتيبات الخاصة بالزيارة التي سيقوم بها رئيس وزراء جمهورية كوريا شونج هونج وون إلى مملكة البحرين خلال الفترة من 25 إلى 26 أغسطس/ آب 2012.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة أهمية الزيارة في تطوير العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين، وما تشكله من فرصة للارتقاء بمجالات التعاون بينهما ولاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية إلى مستويات أرحب تلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

كما تناول اللقاء بحث مذكرات التفاهم والتعاون الثنائي التي سيتم توقيعها خلال الزيارة والتي تغطي العديد من المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتكنولوجية.

وأعرب الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال اللقاء، عن ترحيب مملكة البحرين حكومة وشعباً بزيارة رئيس وزراء جمهورية كوريا، التي تجسد إضافة متميزة لسجل العلاقات بين البلدين، معرباً عن تطلعه إلى أن تحقق هذه الزيارة ما يطمح إليه البلدان من توسع في علاقاتهما الثنائية في كل المجالات.

وأكد حرص مملكة البحرين على توطيد أواصر التعاون مع جمهورية كوريا، والاستفادة من خبرات الشركات الكورية ورجال الأعمال إقامة المشروعات التنموية، متمنياً أن تكلل زيارة الوفد الكوري إلى مملكة البحرين بالنجاح والتوفيق.

من جهته، أشاد القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين الصديقين، وما يربط بينهما من تفاهم وتنسيق مشترك تجاه العديد من القضايا، معرباً عن تطلعه إلى أن تكون زيارة رئيس وزراء جمهورية كوريا إلى مملكة البحرين بداية لمرحلة جديدة في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين.

العدد 4003 - الخميس 22 أغسطس 2013م الموافق 15 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً