العدد 4004 - الجمعة 23 أغسطس 2013م الموافق 16 شوال 1434هـ

الصالح والظهراني يهنئان الأميرة سبيكة بالذكرى الـ 12 لإنشاء «الأعلى للمرأة»

بعث رئيس مجلس الشورى علي الصالح برقية تهنئة إلى قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، ضمنها خالص التهاني والتبريكات، وذلك لمناسبة مرور اثني عشر عاماً على إنشاء المجلس.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن المجلس الأعلى للمرأة برئاسة سموها قد حقق الكثير من الإنجازات الهادفة للنهوض بالمرأة البحرينية، وذلك من خلال تهيئة السبل كافة في توفير الحياة الكريمة لها، ودعمها بالاهتمام بقضايا المرأة في مملكة البحرين.

ودعا الصالح في ختام البرقية المولى العلي القدير أن يوفق سموها في تحقيق خطط وبرامج المجلس الأعلى للمرأة، ما يضمن تمكين المرأة البحرينية والنهوض بها.

كما بعث رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني برقية تهنئة إلى قرينة عاهل البلاد، ضمنها التهاني والتبريكات، وذلك بمناسبة مرور 12 عاماً على إنشاء المجلس الأعلى للمرأة.

وأكد رئيس مجلس النواب أن المجلس الأعلى للمرأة برئاسة سموها حقق الكثير من الإنجازات الهادفة للنهوض بالمرأة البحرينية وساهمت في إقرار العديد من التشريعات التي من شأنها أن تحفظ للمرأة حقوقها وكرامتها.

وأكد أن المجلس الأعلى للمرأة برئاسة سموها عمل على تهيئة كل السبل في توفير الحياة الكريمة للمرأة، ودعمها بالاهتمام بقضاياها في مملكة البحرين، داعياً في ختام البرقية المولى العلي القدير أن يوفق سموها في تحقيق خطط وبرامج المجلس الأعلى للمرأة ما يضمن تمكين المرأة البحرينية والنهوض بها.

العدد 4004 - الجمعة 23 أغسطس 2013م الموافق 16 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:22 ص

      نبارك للمرأة

      مبروك يا نساء البحرين أينما كنتم في العمل او مفصولات في السجن او مقموعات ومبروك عليكم المجلس الأعلى للمرأة يا بنت الشهيد ويا ام الشهيد ويا اخت الشهيد ويا زوجت الشهيد

اقرأ ايضاً