العدد 4006 - الأحد 25 أغسطس 2013م الموافق 18 شوال 1434هـ

مشاريع مشتركة بين هيئة شئون الإعلام ووزارة الإعلام الكويتية

قال رئيس هيئة شئون الاعلام علي الرميحي ان هناك مشاريع مشتركة بين الهيئة ووزارة الإعلام الكويتية. جاء ذلك خلال استقبال الرميحي بمكتبه يوم امس الاحد (25 اغسطس/ اب 2013)، وفد الهيئة الاعلامية بمناسبة عودته من دولة الكويت الشقيقة والمكون من مشرف التنسيق والبرامج الوثائقية والتراثية بتلفزيون البحرين الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة ورئيس المخرجين بالتلفزيون عبدالرحمن الرميحي.

وخلال اللقاء أشاد رئيس هيئة شئون الاعلام بعمق ومتانة العلاقات الاخوية التاريخية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تقدم وتطور وخاصة في المجالات الاعلامية.

كما نوه بزيارة الوفد وما اسفرت عنه من نتائج ايجابية في مجال اقامة وتبادل البرامج الاذاعية التلفزيونية والسهرات المشتركة، مؤكدا اهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين الوفود

الاعلامية في البلدين وتبادل الخبرات والتي تسهم في دعم وزيادة التعاون الاعلامي وتعزيز عرى الاخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين.

وزود تلفزيون الكويت المكتبة التلفزيونية لهيئة شئون الاعلام بباقة منوعة من البرامج والسهرات والمسلسلات الكويتية للاستفادة منها وعرضها على شاشة تلفزيون البحرين، كما ابدت الهيئة ترحيبها باستقبال وفد تلفزيون دولة الكويت لزيارة مكتبة تلفزيون البحرين لاختيار مجموعة من البرامج التلفزيونية البحرينية لعرضها على شاشة تلفزيون دولة الكويت.

ومن المؤمل الاعلان عن عدد من البرامج التلفزيونية والسهرات المشتركة بين تلفزيون البحرين وتلفزيون الكويت خلال الفترة القادمة.

العدد 4006 - الأحد 25 أغسطس 2013م الموافق 18 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً