العدد 4006 - الأحد 25 أغسطس 2013م الموافق 18 شوال 1434هـ

الشيخ حسام يبحث مع القائم بالأعمال السعودي «سبل توطيد العلاقات»

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح يوم امس الاحد (25 اغسطس/ اب 2013)، القائم بأعمال سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين رياض الخنيني، حيث بحث معه العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وسبل توطيدها في المجالات كافة.

وأكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة أن «العلاقات البحرينية السعودية تشكل نموذجا يحتذى في علاقات الأخوة والمحبة في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من وشائج القربي والمودة والمصير المشترك».

ونوه بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في دعم مملكة البحرين، ومساندتها لمختلف القضايا العربية والاسلامية في ظل ما تتمتع به من ثقل إقليمي ودولي كبير.

وأكد حرص مملكة البحرين على دعم كل من شأنه تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، مشيدا بالدور الذي يقوم به القائم بأعمال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين في تنمية العلاقات بين البلدين، متمنيًا له النجاح والتوفيق في أداء مهمات عمله.

من جانبه، أشاد القائم بأعمال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، معربًا عن تطلعه أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من العمل لفتح آفاق أرحب على صعيد التعاون الثنائي بين البلدين.

العدد 4006 - الأحد 25 أغسطس 2013م الموافق 18 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً