العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

«الغرفة» تتلقى دعوة للمشاركة في مناقصة مشاريع بإفريقيا

تلقّت غرفة تجارة وصناعة البحرين دعوة للشركات البحرينية للمشاركة في مناقصة المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا لتنفيذ المشاريع التنموية لبناء وتطوير وإعداد دراسات جدوى موجهة إلى الشركات الاستشارية وشركات المقاولات لانجاز مشاريع تنموية للبنية التحتية في بعض الدول الإفريقية. كما تلقّت «الغرفة» عدداً من الدعوات للحضور والمشاركة في فعاليات اقتصادية عربية ودولية.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة نبيل آل محمود: «إن الغرفة تدعم مشاركة قطاعات الأعمال والتجارة والصناعة في مملكة البحرين للمشاركة في هذه الفعاليات للتعرف على أوجه ومجالات التعاون في مختلف المجالات والقطاعات التي تتخصص بها تلك الفعاليات الاقتصادية، وكذلك لفتح مجالات التعاون بين أصحاب الأعمال البحرينيين والمشاركين في تلك الفعاليات».

وأشار إلى أنه يمكن للراغبين من أفراد ومؤسسات وشركات الحصول على معلومات وتفاصيل حول هذه الفعاليات وطريقة المشاركة فيها من خلال الاتصال إدارة خدمات الأعضاء بالغرفة.

فعلى الصعيد العربي تلقت الغرفة دعوة للمشاركة في معرض إنتربيلد الأردن السادس في الفترة مابين 30 سبتمبر/ أيلول و 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2013. وعلى الصعيد الإقليمي تلقت غرفة تجارة وصناعة البحرين دعوة للمشاركة في المؤتمر الرابع للصحة السياحية الصحية في البلدان الإسلامية في مدينة مشهد الإيرانية في الفترة مابين 26و27 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

كما تلقت الغرفة دعوة لقطاعات الأعمال البحرينية للمشاركة في عدد من المعارض الدولية بمدينة إسطنبول التركية وهي: المعرض الدولي لمنتجات الغذاء خلال الفترة ما بين 5و8 سبتمبر من العام 2013، ومعرض الأدوات المنزلية والهدايا 24 ما بين 19و22 سبتمبر المقبل، إضافة إلى معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ووسائل الإعلام في الفترة مابين 24-27 أكتوبر من العام الجاري، إلى جانب معرض الأثاث والديكور في الفترة مابين 4و9 نوفمبر المقبل. كما تلقت الغرفة دعوة من سفارة مملكة هولندا بدولة الكويت للمشاركة في المعرض والمؤتمر السنوي «يوروبورت 2013» والذي يُعد واحداً من أهم المعارض البحرية وسيتم تنظيمه بمملكة هولندا في الفترة مابين 5و8 نوفمبر 2013. كما تسلمت دعوة للمشاركة في «المنتدى الخليجي السويسري» خلال الفترة مابين 3-4 سبتمبر من العام 2013 في مدينة جنيف؛ إذ سيركز هذا الحدث على الفرص الاستثمارية المتاحة والمتعددة للشركات وأصحاب الأعمال ومساعدتهم على فهم أفضل للمناخ الاقتصادي والاستثماري لدى الجانبين، وتضم فعاليات هذا المنتدى ثماني جلسات تشمل: «الخدمات المصرفية والمالية، إدارة المخاطر والتأمين، التعليم، السياحة، الصحة، الصناعة، الطاقة والتكنولوجيا، وقيادات الأعمال الشابة».

العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً